رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول امتحانات الصف الثاني الصناعي 2021 الترم الأول

جدول امتحانات الصف الثاني الصناعي 2021 الترم الأول

يبحث الكثير من طلاب الدبومات الفنية عن جدول امتحانات الصف الثاني الصناعي 2021، والتي مقرر عقدها في نهاية شهر فبراير الجاري، وحتى منصتف شهر مارس المقبل.

وأعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد امتحانات الدبلومات الفنية، بأقسامها الزراعي، والصناعي، والتجاري، والفندقي، نظام 3 و5 سنوات، وكذلك الإعداد المهني والتعليم والتدريب المزدوج.

امتحانات الدبلومات الفنية

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات الدبومات الفنية ستقام في الفترة من يوم السبت الموافق 27 فبراير الجاري، وحتى يوم الخميس الموافق 11 مارس المقبل.

وشددت الوزارة على إجراء الامتحانات وسط إجراءات وقائية مشددة بسبب الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر زيادة الفترة المخصصة لأداء الامتحانات، مع تخفيض الزمن لأداءها، وأداء الامتحانات العلمية والمعملية والتحريرية في الفترة من 27 فبراير، وحتى 11 مارس.

وتقام الامتحانات في المدارس بنظام التبادل اليومي بين صفوف النقل، ويتم استكمال أداء الامتحانات العملية والمعملية للطلاب الذين بدأوا هذه الامتحانات قبل إجازة نصف العام.

ويكون زمن الامتحان للمادة سواء كانت عملية أو معملية ساعة واحدة فقط، مع تنوع الأسئلة بين الاختيار من متعدد والصواب والخطأ وإعادة الترتيب، على أن تكون ورقة أسئلة كل امتحان تحريري بورقة منفصلة.

وعن امتحانات المواد الخارجة عن المجموعة، يتم تسليم الطالب ورقة الإجابة والأسئلة بعد نهاية اليوم الأول من الامتحانات، على أن يسلمها مجاب عليها في بداية الأسبوع الثاني من الامتحانات.

وتستكمل مخرجات التعلم والتقييمات الخاصة بمدارس التعليم الفني المطبق ببرامج المطورة والمناهج المبنية على عقب انتهاء اختبارات المواد الثقافية مباشرة.

جدول امتحانات الصف الثاني الصناعي 2021

وبدأت المديريات المختلفة في نشر جدول جدول امتحانات الصف الثاني الصناعي 2021، على أن تنشر باقي المديريات التعليمية المواعيد تباعًا.

ونشرت مديرية بني مزار في محافظة المنيا جدول امتحانات الصف الثاني الصناعي 2021، مسائي وصباحي، لأقسام كهرباء، تبريد، وزخرفة، ومهني زخرفة،ومسار كهربا، ونجارة، وسيارات، وأجهزة دقيقة، وتشغيل، ولحام.

ويبدأ جدول امتحانات الصف الثاني الصناعي 2021 في 28 فبراير الجاري، وحتى 11 مارس المقبل، وذلك لطلاب منتظم أو عمال أو مهني أو خدمات.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011