رئيس التحرير أحمد متولي
 ترتيب الزمالك في دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل مع تونجيث

ترتيب الزمالك في دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل مع تونجيث

بعد تعادله في مباراة اليوم أمام تونجيث السنغالي، يبحث جماهير وعشاق القلعة البيضاء عن ترتيب الزمالك في دوري أبطال أفريقيا، بعد خوض جولتين فيه.

مباراة الزمالك وتونجيث

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي، ضمن الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2021.

وأقيمت المباراة مساء اليوم، على ملعب تونجيث السنغالي، وانتهت بالتعادل السلبي 0-0.

وحصد نادي الزمالك نقطة من التعادل في مباراة اليوم، ليكون إجمالي نقاطه بعد جولتين هو نقطتين من تعادلين.

وتعادل الزمالك في الجولة الماضية أمام نادي مولودية الجزائر باستاد القاهرة الدولي بنفس النتيجة 0-0 كذلك، في افتتاح مباريات دور المجموعات للبطولة الأفريقية.

بينما نادي تونجيث السنغالي حصد أولى نقاطه في دور المجموعات للبطولة، بعدما تلقى هزيمة في الجولة الأولى أمام نادي الترجي الرياضي التونسي.

ويتواجد نادي الزمالك في المجموعة الرابعة من دور المجموعات، حيث يأتي بصحبته كل من الترجي الرياضي التونسي، تونجيث السنغالي، مولودية الجزائر.

ترتيب الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

ويأتي نادي الزمالك في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا، بنقطتين، حيث يتصدرها نادي الترجي الرياضي التونسي برصيد 3 نقاط في المركز الأول.

ويأتي مولودية الجزائر في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ويتزيل المجموعة نادي تونجيث السنغالي بنفس الرصيد.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الترجي التونسي أمام مولودية الجزائر في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، بالجولة الثانية من البطولة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011