تفاصيل اجتماع مجلس الجامعات الأخير قبل الامتحانات

تفاصيل اجتماع مجلس الجامعات الأخير قبل الامتحانات

ينتظر الملايين من الطلاب المقيدين بالجامعات المصرية المختلفة القرارات التي سيصدرها المجلس الاعلى للجامعات في اجتماعه الأخير قبل انطلاق اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول بالعام الدراسي الحالي 2020-2021.

اجتماع مجلس الجامعات بمشاركة وزير التعليم العالي

ويتابع الطلاب على مدار الفترة الأخيرة كافة اجتماعات وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتي تأتي بالتزامن مع تداول أنباء بصورة مستمرة تتحدث عن قرارات مرتقبة تتعلق بتأجيل الامتحانات.

وأعلنت الوزارة في بيان لها، أن مجلس الجامعات الخاصة والأهلية، برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار، سيعقد غدا الأربعاء، الموافق 24 من فبراير 2021، جلسته الدورية بمقر جامعة نيو جيزة.

ويشارك في الجلسة أمين مجلس الجامعات الخاصة والأهلية، الدكتور محمد حلمي الغر، ورؤساء الجامعات الخاصة.

تناقش الجلسة استعدادات الجامعات الخاصة لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2020-2021، بجانب خطة الدراسة في الفصل الدراسي الثاني وحزمة الإجراءات الاحترازية التي ستتخذها الجامعات لعقد الامتحانات.

وستناقش الجلسة قرارات المجلس الأعلى للجامعات الأخيرة والتي من المتوقع تطبيقها على الجامعات الخاصة، وعلى رأسها مد العام الدراسي الثاني 3 أسابيع مبدأيا وتطبيق التعليم الهجين في الكليات.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا