رئيس التحرير: أحمد متولي

برنامج من غير زعل والقصة الكاملة لإحالة خالد صلاح للتحقيق بسبب نهلة سلامة

برنامج من غير زعل والقصة الكاملة لإحالة خالد صلاح للتحقيق بسبب نهلة سلامة

تصدر اسم برنامج من غير زعل محركات البحث في الموقع العالمي جوجل، وذلك بعد الحلقة المثيرة للجدل التي أذعها موقع اليوم السابع.

ونشر موقع اليوم السابع حلقة من برنامج من غير زعل، عبارة عن حوار مع الفنانة نهلة سلامة، والتي أثارت جدل وغضب عدد كبير من المشاهدين، مما جعل الموقع بحذف الحلقة وإصدار بيان اعتذار.

برنامج من غير زعل

برنامج من غير زعل يتم إذاعته عبر موقع اليوم السابع، والقناة الموقع عبر يوتيوب الخاص بتداول الفيديوهات.

وتسببت حلقة نهلة سلامة في برنامج من غير زعل في حالة كبيرة من الغضب، بعدما أدلت نهلة سلامة بتصريحات خادشة وتنافي الآداب العامة بشأن أفلامها السابقة ومشاهد الإغراء التي كانت تؤديها.

وبعد الغضب الشديد أصدر موقع اليوم السابع بيانًا يعتذر فيه عن حلقة برنامج من غير زعل، ووعدت بفتح تحقيق عن المسؤولين عن نشر هذا المحتوى، مؤكدة على عدم نشر محتوى مشابه في المستقبل.

إحالة خالد صلاح للتحقيق

وأصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إحالة خالد صلاح رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير موقع اليوم السابع إلى التحقيق بسبب حلقة برنامج من غير زعل.

ومن المقرر أن يخضع خالد صلاح للتحقيق يوم الأحد الموافق 28 فبراير 2021، بسبب أن الحلقة من برنامج من غير زعل خالفت المعايير الإعلامية.

وانتشر صباح اليوم، هاتشاج عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعنوان أقيلوا خالد صلاح، وذلك ردًا على حلقة برنامج من غير زعل، والتي أعتبرها البعض إنها فضيحة.

تصريحات نهلة سلامة

وخلال الحوار أدلت  الفنانة نهلة سلامة بتصريحات خادشة للحياء، ومنافية للآداب العامة بشأن قبلاتها في الأفلام مع الفنان محمود حميدة، وأحمد زكي.

وتحدث نهلة سلامة عن عدد زيجاتها العرفي، وزواجها من المخرج الراحل محمد خان الذي استمر لشهران فقط، بالإضافة إلى إطلالاتها المثيرة للجدل دائمًا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا