مجلة نظرتي تنطلق لمتابعة الأخبار لحظة بلحظة من أقوى المصادر العربية

مجلة نظرتي تنطلق لمتابعة الأخبار لحظة بلحظة من أقوى المصادر العربية

محتوى إعلاني مدفوع

لعل أكثر ما يبحث عنه المستخدمون عند البحث لإيجاد معلومة ما أن يكون المكان موثوقًا منه، ويقدم معلومات تم التحري من مصداقيتها، فلا يجوز أن نجد عنوان من الخارج لا يمت بأي صلة عن المحتوى، وبالفعل هذا ما استطاع أن يجعل مجلة نظرتي هي البوابة الرئيسية والمرجع الأساسي للكثير من المستخدمين الذين يبحثون عن إيجاد بعض الأجوبة.

مجلة نظرتي هي كنز سحري مليء بالمعلومات الرائعة في مجالات مختلفة يهتم بها الكثير من الأشخاص، فلا يقتصر  أنواع المواضيع بها عند قسم خاص واحد فقط، بل تشمل على كل ما يهم المواطن العربي أينما كان مكانه، والأهم أن القارئ لن يشعر بالملل ولا التطويل ولا حتى سيقوم بالتحري عن المعلومة مرة أخرى للتأكد منها، لأنه يثق جدًا أن مجلة نظرتي هي المرجع الرئيسي والأخير الذي يقوم بالبحث والتأكيد بدلًا عنه، كل تلك الأمور وأكثر كانت سببًا لأن نغوص أكثر بداخل هذا الموقع الالكتروني الرائع، والذي فرض وجوده وبقوه، وأن نعلم ما هي التصنيفات التي تحتوي عليها.

متى تأسست مجلة نظرتي؟

في عام 2019؛ كان الظهور الأول للمجلة، ومنذ ذلك الوقت والمجلة تحرص على أن تكون هي المرجع الشامل والرئيسي للكثير من المستخدمين، مهما كانت اهتماماتهم، وبالفعل استحقت بجدارة أن تكون (المرجع الأول للمحتوى العربي)، حيث تم تحديث الأخبار أولًا بأول، ويتم البحث عن كل ما يبحثون عنه المستخدمين في جميع المجالات ووضعها بأعلى المجلة التي يمكن من خلالها معرفة أخر المستجدات سواء في المجال الأدبي، العلمي، الخليجي، الصحة، الجمال، الطبخ، التعليم، وغيرها من المجالات الأخرى التي سنتعرف عليها باستفاضة في السطور القليلة القادمة.

تصنيفات مجلة نظرتي

تضم المجلة ما يزيد عن 120 تصنيف هي الخلاصة لا يمكن ألا تجدون فيها ما يناسبكم، وما تبحثون عنه، وما يشغل اهتماماتكم، وبكل صدق لا يشعر المستخدمين بمدة بقائهم داخل المجلة، وهذا مسجل بالتقارير والإحصائيات أن الزوار يمكثون كثيرًا بالمجلة ويتصفحون الكثير من الأقسام لأنهم لا يشعرون بالملل أثناء القراءة، بل ويستمتعون أيضًا بالتنوع والاختلاف، بالإضافة إلى أن المواضيع التي تناقش بها حديثة وتشغل الرأي العام على كل مواقع التواصل الاجتماعي، وتلك هي جميع التصنيفات ويبلغ عددها 15 تصنيف والتي يمكنكم التجول فيها والاستمتاع بكل ما تحتويه:-

إسلاميات

يشمل على مرجع شامل للأدعية الإسلامية، وكل ما يحتاجه المسلم الأذكار اليومية المكتوبة، كما يضم أيضًا قسمين متخصصين بالتفسير سواء أكان التفسير للرؤى والأحلام أو تفسير القرآن الكريم، وفي شهر رمضان من كل عام يتم تزويد القسم بأقوى الأدعية والتفسير وكل النفحات الإيمانية الجميلة.

الأدبي

يشمل هذا التصنيف على كل شيء متعلق بالأدب العربي، سواء أكان قصائد وقصص، وكتب وروايات لكبار الكّتاب والمؤلفين، أو الخواطر الجميلة التي تعبر عن النفس، بالإضافة مقالات أدبية منوعة، ورسائل، ومعاني لمجموعة كبيرة من الأسماء، حتى يعلم الجميع معناه بدون بحث.

الخليج

يهتم قسم الخليج التصنيف بكل الأحدث الجارية في البلاد العربية والخليجية، وكل ما يهم المواطنين في الأردن، دولة الإمارات، البحرين، السعودية، الكويت، عمان، قطر، الأردن، وبذلك تكون مجلة نظرتي هي مجلة الخليج العربي لمعرفة آخر المستجدات على الساحة بكل سهولة وعبر مكان موثقًا منه.

التغذية

يضم مجموعة من المقالات الهامة التي تساعد في فهم فوائد الكثير من الأمور ومعرفة ما يحتاج له الجسم من الفيتامينات والمعادن الضرورية للوقاية من الإصابة بالأمراض، ولتعزيز الصحة، بالإضافة لمعرفة كل فوائد الأعشاب، الفواكه، الخضروات التي يمكن أن تعود على الجسم عند تناولها، وما هي فوائد ممارسة الرياضة، والتمارين التي يمكن ممارستها للحفاظ على الصحة.

الطبخ والوصفات

يضم القسم على تشكيلة رائعة من الأطباق اليومية سواء أكانت رئيسية، حلويات، مقبلات، جانبية، بالإضافة إلى وصفات كثيرة للعصائر والمشروبات والمعجنات والمخبوزات، من اكبر الشيفات والطهاة المشهورين في قنوات الطبخ مثل الشيف سالي فؤاد ونجوم قناة سي بي سفره، بانوراما فود.

الأمومة والطفل

يحتوي على كل ما له علاقة بمرحلة الحمل والولادة، وما هي الأمور التي يجب ولا يجب القيام بها، وما هي المراحل التي يمر بها الجنين أثناء نموه، وما هي الخطوات التي يجب إتباعها عند الإصابة بالعقم وتأخر الحمل، بالإضافة لكل الأمور المتعلقة بتربية الطفل ونشأته والاهتمام بصحته وبنيته الجسمانية.

عالم السيارات

يحصل المستخدمين من هذا التصنيف على كل المعلومات الخاصة بالسيارات، سواء أكان أعطال، صيانة، ما هي أحدث التكنولوجية التي تم إضافتها للسيارة، وما هي الخصائص، وما العروض وأخر الأسعار لمجموعة كبيرة من أنواع السيارات التي يهتم بمعرفة أخبار قطاع كبير من المستخدمين، بالإضافة لمعرفة وكلاء السيارات.

القسم الطبي

يشمل على كل شرح بسيط لأعراض جميع الأمراض والتي يشرف عليها قطاع من الأطباء، بالإضافة لطرق العلاج التي يمكن اللجوء لها، مثل العلاج الطبي، أو البديل، كما يقدم القسم شرح وافي وبسيط عن أجزاء جسم الإنسان لمن لديه شغف بمعرفتها ومعرفة وظائف كلًا منها، بالإضافة إلى كم هائل من المعلومات الطبية، والحلول للمشاكل النفسية، ودليل الأدوية الضخم المشرف عليه مجموعة من المتخصصين.

الصور

هذا التصنيف مزود بمكتبة ضخمة من الصور المختلفة منها ما يتناسب ليكون كفر للفيس بوك، ومنها رياضي، حب ورومانسية، صور بنات، مشاهير، أعياد ميلاد وغيرها الكثير.

منوعات

يشمل القسم على كوكتيل من الأخبار والمعلومات والمواضيع مثل ترددات القنوات، أحدث تطبيقات الهواتف، ما يتعلق بشركات الإتصالات، نكت مضحكة، بالإضافة لمواضيع أخرى شيقة.

التعليم

قسم التعليم هو مرجع لكل الطلاب في جميع المراحل التعليمية سواء الابتدائية والإعدادية لمعرفة كل ما يتعلق بمواضيع التعبير، الأبحاث، الإذاعة المدرسية، أو أحدث الأخبار للكليات والجامعات، وتقنين التعليم عن بُعد.

العناية والجمال

يشمل على كل ما يهم المرأة وما يجعلها تبدو مثل الأميرات بوصفات تساعدها فى العناية الشخصية، أو البشرة، أو الشعر، أو كل ما يتعلق بمستحضرات التجميل والماكياج.

الرجيم وزيادة الوزن

يقدم مجموعة هائل بل ويمكن أن تعتبر ضخمة من المقالات التي يمكن من خلالها القضاء التام عن مشكلة السمنة والوزن الزائد، مثل معرفة كيفية الحفاظ على الوزن، ما هو الرجيم المناسب، وما هو الوزن المثالي.

الاسرة والمجتمع

يشمل على مجموعة كبيرة من الصور لأحدث الديكورات لجميع الغرف، وما هي أحدث ألوان الدهانات، وما هي أفضل الأسعار للغرف، وما هي أحدث التصاميم للمطابخ بجميع أنواعها وغيرها الكثير من الأمور الرائعة التي تساعد في تنظيم البيت وتغيير الديكور.

سؤال وجواب

يضم على مكتبة كبيرة من الأسئلة والأجوبة من مختلف المجالات مثل الأسئلة التاريخية، والدينية، والذكاء والعامة، والتي يمكن استخدامها في اللعب وتزويد الأصدقاء والأبناء بالمعلومات العامة.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا