حقيقة وفاة يوسف شعبان بكورونا

حقيقة وفاة يوسف شعبان بكورونا

كشف نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي حقيقة وفاة يوسف شعبان بعدما ترددت أخبار عن رحيله متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

حقيقة وفاة يوسف شعبان

أكد أشرف زكي خلال تصريحات صحفية، أن ما تم تداوله من أنباء عن وفاة الفنان يوسف شعبان عبر مواقع التواصل الاجتماعي إنما هو مجرد شائعة غير صحيحة.

ومن جانبها كانت عضوة مجلس نقابة المهن التمثيلية الفنانة نهال عنبر، قد كشفت عن تطورات حالة الفنان يوسف شعبان قائلة بأن حالته كما هي عليه، وأنه على جهاز التنفس الصناعي، مضيفة أن حالة الرئة معقولة جدا.

وأشارت نهال عنبر إلى أن وضع يوسف شعبان على جهاز التنفس الصناعي  إنما هو نوع من أنواع مساعدته لتخطي أزمته الصحية كداعم نفسي له.

يذكر أن الفنان يوسف شعبان كان قد تم نقله إلى مستشفى العجوزة يوم الثلاثاء الماضي في 23 فبراير 2021، وتم إدخاله إلى غرفة العناية المركزة، بعدما كان تم نقله إلى أحد المستشفيات في منطقة الدقي إثر إصابته بكورونا، حيث قام بإجراء المسحة لمعرفة مرحلة الإصابة، وأجرى الفحوصات اللازمة له، كما تم إعطاؤه بروتوكول العلاج المخصص لفيروس كوفيد 19.

جدير بالذكر أن يوسف شعبان ولد بحي شبرا في القاهرة 16 يوليو عام 1931، ودرس بكلية الحقوق في جامعة عين شمس بعدما رفضت عائلته انضمامه لكلية الفنون الجميلة. وفي أثناء دراسته بالجامعة تعرف على كرم مطاوع الذي نصحه بأن ينضم إلى فريق التمثيل التابع للكلية، ثم سحب أوراقه من الكلية في السنة الثالثة ليلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرج منه في عام 1962.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا