مباراة جالاتا سراي بمشاركة مصطفى محمد

مباراة جالاتا سراي بمشاركة مصطفى محمد

يضرب جمهور الكرة المصري من محبي المسابقات الأوروبية ومصطفى محمد، اليوم السبت، موعدا مع مباراة جديدة لفريق الشاب المصري الجديد جالاتا سراي.

ومع استمرار مصطفى محمد في التألق في الملاعب الأوربية منذ احترافه بتركيا، وكلما شارك وسجل يزداد اهتمام المصريين بمتابعته ومشاهدة لقاءات فريقه.

ويتابع كثيرون في مصر والمنطقة العربية مباريات غلطة سراي مؤخرا في مختلف المنافسات التركية بسبب النجم المصري الشاب.

مباراة جالاتا سراي اليوم

ويلعب جالاتا سراي ماتش اليوم في إطار منافسات الأسبوع 26 من عمر مسابقة السوبر ليج للموسم الحالي 2020-2021.

ويستضيف جالاتا سراي ضيفه أرضروم سبور على ملعبه ستاد تورك تيليكوم أرينا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

أهمية المباراة كانت تعود لكون بشكتاش لا يزال يلاحق غلطة سراي في سباق الصدارة ويتساوى معه في رصيد النقاط ويرغب جالاتا في الظفر بالنقاط الثلاثة للانفراد بالصدارة وانتظار تعثر بشكتاش بعد أن تعثر فنربخشة بالخسارة في الجولة الماضية.

وبجانب الرغبة في الصدارة وسباق لقب الدوري هناك تحد خاص لمحترفنا المصري محمد صلاح الذي يريد تسجيل الهدف الخامس له في المشاركة السادسة مع فريقه الجديد بعد أن غاب عنه التوفيق في مباراة ألانيا سبور الماضية.

مسيرة مصطفى محمد مع غلطة سراي

وكان مصطفى محمد سجل رابع أهدافه بقميض جلطة سراي التركي ضمن منافسات الدوري للموسم الحالي 2020-2021 في المباراة قبل الماضية.

ووضع نجم منتخبي مصر الأول والأوليمبي هدفه الرابع بالملاعب الأوربية في شباك قاسم باشا، ليصل للهدف الرابع له في رابع مشاركاته، لتصبح انطلاقة صاحب الـ 24 عاما واحدة من أقوى انطلاقات المصريين في الملاعب الأوربية.

وكاد أن يسجل مصطفى هدفه الخامس في شباك ألانيا سبور في الهجمة التي بدأها بنفسه في الدقيقة الخامسة من اللقاء إلا أن تسديدته ارتطمت بالعارضة.

وكان مصطفى الذي انتقل إلى جلطة سراي من صفوف الزمالك خلال الانتقالات الشتوية في يناير الماضي افتتح سجل أهدافه مع فريقه الجديد في المباراة الأولى له من ركلة جزاء.

وانسجم مصطفى سريعا مع الفريق واستطاع أن يسجل بنسبة تفوق 80% من المباريات التي شارك فيها حتى الآن.

استطاع مصطفى محمد إحراز أول ثنائية له في الدوري التركي في المباراة السادسة له حيث نجح في إحراز هدفين في الشوط الأول بالدقيقة 38 والدقيقة 45.

تشكيل جالاتا سراي اليوم

ويستمر المدير الفني لجلطة سراي فاتح تيريم في الاعتماد على مصطفى محمد في مركز المهاجم، مع الإبقاء على النجم الكولومبي روداميل فالكاو بجانبه على مقاعد البدلاء.

وجاء تشكيل مباراة اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: موسليرا.

خط الدفاع: عمر بيرم، وماركاو، وكريستيان لوينداما، ويدلين.

الوسط: أو غيينكارو إيتيبو، وهنري أونيكورو، وإمري كلنتش، وجيدسون فيرنانديز، وأردا توران.

الهجوم: مصطفى محمد أحمد.

 

الكلمات المفتاحية

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا