أهداف مصطفى محمد اليوم مع جالاتا سراي في الدوري (فيديو)

أهداف مصطفى محمد اليوم مع جالاتا سراي في الدوري (فيديو)

يواصل مصطفى محمد التوهج وخطف الأضواء في الملاعب التركية بعدما استطاع أن يحرز هدفين في شوط واحد فقط بلقاء فريقه اليوم ضد أرضروم سبور.

ويلعب جالاتا سراي مباراة اليوم في إطار منافسات الأسبوع 26 من عمر مسابقة السوبر ليج للموسم الحالي 2020-2021.

ويستضيف جالاتا سراي ضيفه أرضروم سبور على ملعبه ستاد تورك تيليكوم أرينا، في المباراة التي انطلقت في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

أهداف مصطفى محمد يوم

كاد مصطفى محمد أن يفتتح التسجيل مبكرا من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أن الكرة كانت أعلى من المرمى، وواصل محاولاته إلى أن سجل الهدف الأول في الدقيقة 38.

هدف مصطفى محمد الأول اليوم جاء من متابعة كرة مرتدة من يد حارس الخصم ليضعها المهاجم المصري أرضية قوية.

وبعد 7 دقائق فقط عاد مصطفى وسجل الهدف الثاني له ولفريقه من كرة تم تمريرها له عالية لداخل منطقة الجزاء وسددها قوية للغاية لترتطم بأسفل العارضة وتسكن الشباك.

مسيرة مصطفى محمد مع غلطة سراي

وكان مصطفى محمد سجل رابع أهدافه بقميض جلطة سراي التركي ضمن منافسات الدوري للموسم الحالي 2020-2021 في المباراة قبل الماضية، وتوقف عن التسجيل في المباراة الماضية فقط.

ووضع نجم منتخبي مصر الأول والأوليمبي هدفين للمرة الأولى في مسيرته مع جلطة سراي في شباك أرضورم، ليصل للهدف السادس له في سادس مشاركاته، وتستمر انطلاقة صاحب الـ 24 عاما الأقوى بين انطلاقات المصريين في الملاعب الأوربية.

وكان مصطفى الذي انتقل إلى جلطة سراي من صفوف الزمالك خلال الانتقالات الشتوية في يناير الماضي افتتح سجل أهدافه مع فريقه الجديد في المباراة الأولى له من ركلة جزاء.

وانسجم مصطفى سريعا مع الفريق واستطاع أن يسجل بنسبة تعدت 80% من المباريات التي شارك فيها حتى الآن.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا