ملخص حياة مها ابو عوف في برنامج صاحبة السعادة

ملخص حياة مها ابو عوف في برنامج صاحبة السعادة

التقت الإعلامية والمنتجة إسعاد يونس بالفنانة مها ابو عوف في برنامجها- صاحبة السعادة- الذي تقدمه على قناة دي إم سي  DMCالفضائية.

مها ابو عوف في برنامج صاحبة السعادة

وحازت تصريحات مها ابو عوف في برنامج صاحبة السعادة على اهتمام المشاهدين الذين استمعوا لها لأول مرة، والتي تطرقت صاحبتها في البرنامج إلى الجوانب الأسرية، الشخصية والفنية في حياتها.

وتضمنت التصريحات التي أدلت بها ابو عوف، تلك التي تطرقت من خلالها إلى حياتها الأسرية والمرتبطة ارتباطًا وثيقًا بعملها في الفن، زواجها من الفنان الراحل عمر خورشيد، حملها، وميلاد نجلها الوحيد.

ابن مها ابو عوف

وروت ابو عوف أحد المواقف التي تعرضت لها أثناء تصوير أحد مشاهداها بفيلم- المجنونة- في حضور زوجها وطفلها حينها، وهو المشهد الخاص بتقييدها وتهديدها بالسلاح، انهار ابنها الذي لم يكن قد تعدى سنواته الـ 4 وظل يبكي.

وأعادت ابو عوف ما تعرض له ابنها إلى معايشتها لمشاهدها بصورة وصفتها بأنها غير طبيعية، لذا فإن زوجها ونجلها يعتبرانها امرأة مجنونة.

نفس الانهيار الذي أصاب نجلها، باغت ابو عوف مع تباين المشاعر، وذلك عندما علمت بحملها من زوجها الثاني بعد أن عزمت على تبني طفل نتيجة يأسها من الإنجاب طيلة 15 عام.

زواج مها ابو عوف وعمر خورشيد

وتطرقت إسعاد يونس، في حلقتها التي عرضت يوم الاثنين، إلى زواج مها ابو عوف المفاجئ من الموسيقار الراحل عمر خورشيد، فيما أبدت الأخيرة أسفها على وفاته وردة فعل شقيقها عزت ابو الذي اصطحبها في رحلة إلى خارج مصر للتخفيف عنها.

وقالت ابو عوف عن عمر خورشيد أنه سيظل يحيا في قلبها، رغم وفاته التي ساعدها في تحمل صدمتها شقيقها الراحل الفنان عزت ابو عوف وإسعاد يونس.

 برنامج صاحبة السعادة

وبرنامج صاحبة السعادة هو أحد البرامج الشهيرة في مصر والوطن العربي، ويحظى بنسب مشاهدات عالية ونجاح كبير، أحدثته مقدمته الفنانة والمنتجة إسعاد يونس بأسلوبها وخفة ظلها.

واستضافت يونس في برنامجها على مدار سنوات، العديد من الشخصيات المعروفة في المجال الكروي، التمثيلي، الغنائي، الأوبرالي، بالإضافة إلى بعض الشخصيات المؤثرة في العالم والوطن العربي، وكذلك مالي أشهر المطاعم والبرندات في مصر.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية

ميكس ميديا