مراجعة فرنساوي تانية ثانوي 2021 ترم أول PDF وفيديو

مراجعة فرنساوي تانية ثانوي 2021 ترم أول PDF وفيديو

لا غنى للطلاب في الفترة الأخيرة من الدراسة عن مذكرات المراجعة، وينشر- شبابيك- لطلاب الثانوية العامة، مراجعة فرنساوي تانية ثانوي 2021 الترم الأول PDF وفيديو.

امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021 الترم الأول

وقرر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إجراء امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021 الترم الأول في لجان إلكترونية بالمدارس، بالنظام الجديد المعمول به في العام الدراسي الحالي، والذي فرضته إجراءات فيروس كورونا المستجد.

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021 الترم الأول

وأعلن شوقي عن جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021 الترم الأول، والذي بدأ يوم الأحد الموافق 28 فبراير الماضي بمادتي اللغة العربية والجبر والتفاضل وحساب المثلثات، ويستمر حتى الخميس 11 مارس الجاري منتهيًا بمادتي التطبيقات الرياضية والجغرافيا.

موعد امتحان الفرنساوي تانية ثانوية 2021 الترم الأول

ووفق الجدول الذي وضعته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فإن موعد امتحان الفرنساوي تانية ثانوي، حدد له يوم الخميس 4 مارس 2021 لإجراؤه في التاسعة صباحًا ويستمر لمدة 60 دقيقة.

مراجعة فرنساوي تانية ثانوي 2021 ترم أولPDF  وفيديو

ووضع بعض المتخصصين مراجعة فرنساوي تانية ثانوي 2021 الترم الأول، تمهيدًا لخوض امتحانات نصف العام.

وهناك العديد من مذكرات المراجعة في مادة اللغة الفرنسية التي يقدمها معلمين متخصيين لطلاب الصف الثاني الثانوي، وهذه بعضها:

مراجعة فرنساوي تانية ثانوي 2021 ترم أولPDF  

ويمكن للطلاب مراجعة فرنساوي تانية ثانوي 2021 الترم الأول PDF عن طريق الدخول على الرابط التالي، والتدريب على معاني الكلمات التي وردت في المنهج، والقواعد المقررة للإلمام بالمنهج قبل الامتحان:

وفي الرابط التالي مراجعة اللغة الفرنسية من مصدر آخر، يمكن الاطلاع على الملف الخاص بها وتحميله على الأجهزة بصيغة PDF والرجوع له في أي وقت:

مراجعة فرنساوي تانية ثانوي 2021 ترم أول فيديو

ويحتوي الرابط التالي على مراجعة فرنساوي تانية ثانوي 2021 الترم الأول بالفيديو، ويتضمن شرح أهم الكلمات وما جاء في مقرر الوحدة الأولى من المادة:

مراجعة ليلة الامتحان فرنساوي تانية ثانوي 2021 ترم أول فيديو

وفي الرابط التالي يستطيع الطلاب مراجعة ليلة الامتحان فرنساوي تانية ثانوي 2021 الترم الأول:

 

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية

ميكس ميديا