رئيس التحرير أحمد متولي
 مراجعة فيزياء الصف الأول الثانوي 2021 PDF وفيديو

مراجعة فيزياء الصف الأول الثانوي 2021 PDF وفيديو

ينشر- شبابيك- لطلاب القسم العلمي بمرحلة الثانوية العامة، مراجعة فيزياء الصف الأول الثانوي 2020- 2021 PDF وفيديو للترم الأول. 

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2020 الترم الأول

ومن المقرر وفق جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2020- 2021 الترم الأول، أن يخوض الطلاب امتحان مادة الفيزياء يوم السبت الموافق 6 مارس 2021 على فترتين.

وتعقد امتحانات الفيزياء في الفترة الأولى في تمام الساعة 9 صباحًا ولمدة 45 دقيقة، فيما تبدأ الفترة الثانية من الساعة 11:30 صباحًا إلى 12:15 ظهرًا في بعض المحافظات.

وتلك المحافظات هي: القاهرة السويس، بورسعيد، مطروح، شمال سيناء، دمياط، البحيرة، مطروح، الشرقية، الغربية، المنيا، بني سويف، قنا، الوادي الجديد، الأقصر وأسوان.

وتبدأ الفترة الأولى في محافظات أخرى، الساعة 10 إلى 11:15 صباحًا، أما الفترة الثانية فتبدأ في 12:30 وتنتهي الساعة 1:15 ظهرًا.

وهذه المحافظات هي: الإسكندرية، الجيزة، الاسماعيلية، البحر الأحمر، جنوب سيناء، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، كفر الشيخ، الفيوم، سوهاج وأسيوط.

مراجعة فيزياء الصف الأول الثانوي 2021 PDF وفيديو

ويوفر معلمو المادة مراجعة فيزياء الصف الأول الثانوي 2021 الترم الأول، لكي يتمكن الطلاب الإلمام بالمنهج بالكامل قبل دخول الامتحانات.

ويتيح- شبابيك- لقرائه من طلاب الصف الأول الثانوي بعض من هذه النماذج بسبل مختلفة لإرضاء رغبات الفئات المختلفة كلٌ حسب أهوائه، سواء بالفيديو أو المذكرات الورقية، وكذلك تلك المتوافرة في صورة ملفات PDF قابلة للتحميل.

مراجعة فيزياء الصف الأول الثانوي 2021 الترم الأول PDF

ويمكن للطلاب الحصول على مراجعة فيزياء الصف الأول الثانوي 2021 الترم الأول PDF من خلال الدخول على الرابط التالي:

مراجعة فيزياء الصف الأول الثانوي 2021 الترم الأول فيديو

وهناك من الطلاب من يفضل مراجعة فيزياء الصف الأول الثانوي 2021 الترم الأول فيديو لكي يستمع إلى شرح سريع لما يصعب عليه تلقيه من أجزاء خاصة بالمنهج والذي لا توفره الكتابة فقط.

وتمتاز هذه المراجعات بأنها تسري على الطريقة التي تتبعها وزارة التربية والتعليم بأسلوب الاختيار من متعدد.

ويمكن من خلال الروابط التالية مراجعة مادة الفيزياء عن طريق الصوت والصورة لمعلمي المادة المختصين:

النموذج الأول:

النموذج الثاني:

النموذج الثالث:

النموذج الرابع:

النموذج الخامس:

مذكرات مراجعة فيزياء الصف الأول الثانوي 2021 الترم الأول 

وهناك من الطلاب الذين يفضلون مراجعة المنهج من خلال مذكرات مراجعة فيزياء الصف الأول الثانوي 2021 الترم الأول، ويمكنهم ذلك من خلال الصور التالية:

​​​​​​​

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية