مراجعة ليلة الامتحان لغة إنجليزية للصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021

مراجعة ليلة الامتحان لغة إنجليزية للصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021

يبحث عدد كبير من الطلاب عن مراجعة ليلة الامتحان لغة إنجليزية للصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021، والمقرر عقده في مختلف مدارس الجمهورية غدًا الثلاثاء الموافق 9 مارس 2021.

واقتربت امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2020-2021، للصف الثاني الثانوي من نهايتها، حيث يكون غدًا هو اليوم قبل الأخيرة من الامتحانات.

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي

ويؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي غدًا امتحانين آخرين، وهما اللغة الأجنبية الأولى إنجليزي لجميع الطلاب، ومادة الكيمياء لطلاب قسم العلمي.

وتبدأ لجنة المراقبة لمادة اللغة الإنجليزية في تمام الساعة التاسعة من صباح غدًا الثلاثاء في عدد من المحافظات، على أن تنتهي اللجنة في تمام الساعة العاشرة والنصف، حيث إن مدة الامتحان 90 دقيقة.

بينما في باقي المحافظات يبدأ الامتحان في تمام العاشرة، وحتى الحادية عشر ونصف ظهرًا.

وفي الفترة الثانية من امتحانات غدًا للصف الثاني الثانوي، يبدأ امتحان الكيمياء في المرحلة الأولى للمحافظات في تمام الساعة 11 ونصف ظهرًا.

بينما الفترة الثانية للمرحلة الثانية تبدأ في تمام الساعة الثانية عشر ونصف، وحتى الواحدة والنصف، حيث إن امتحان مادة الكيمياء لطلاب قسم العلمي تكون مدته ساعة واحدة.

مراجعة ليلة الامتحان لغة إنجليزية للصف الثاني الثانوي

وينشر موقع شبابيك للطلاب مراجعة ليلة الامتحان لغة إنجليزية للصف الثاني الثانوي الترم الأول 2021، وذلك قبل امتحان الغد.

ونقدم مراجعة ليلة الامتحان لغة إنجليزية للصف الثاني الثانوي عن طريق ملزمة PDF لتسهيل المراجعة على الطلاب، بالإضافة إلى إمكانية تحميلها على أجهزتهم أو قراءتها والاطلاع عليها.

وكذلك ننشر مقطع فيديو من قناة مصر التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي تشرح خلالها الأستاذة منهج ملخص للصف الثاني الثانوي، سواء للقواعد أو الكلمات، مع وجود بعض التدريبات.

ويمكنكم مشاهدة مراجعة ليلة الامتحان لغة إنجليزية للصف الثاني الثانوي من خلال المقطعين التاليين:

 

ويمكنكم مشاهدة ملزمة pdf من هنا:

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا