القبض على المتحرش بالطفلة محمد جودت بطل فيديو متحرش المعادي

القبض على المتحرش بالطفلة محمد جودت بطل فيديو متحرش المعادي

في غضون ساعات قليلة انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي فيديو المتحرش بالطفلة، أو من أطلق عليه متحرش المعادي، مطلقين دعوات القبض على المتحرش محمد جودت.

فيديو المتحرش بالطفلة

واستيقظ المصريون صباح الثلاثاء على فيديو مفجع تم تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، وهو فيديو المتحرش بالطفلة، والذي ظهر فيه رجل يبدو عليه الوقار في ظاهره، ولكن الله أعلم ببواطن الأمور.

ويظهر في الفيديو رجل مرتديًا بذلة سوداء، يتسلل لمدخل أحد عقارات حي المعادي بالقاهرة، ويشير لأحد بيديه، محاولاً استدراجه، لتظهر طفلة بملابس رثة يبدو عليها الفقر وهي تقترب منه.

وبمجرد ظهور الطفلة التي لم تتخط سنواتها العشر، بدأ هذا الرجل في التحرش بها، متواريًا خلف أحد حوائط العقار.

​​​​​​​​​​​​​​متحرش المعادي

ويظهر في الفيديو الذي التقطته كاميرا مراقبة أعلى إحدى الوحدات السكنية بالعقار، فتاة تفتح الباب من الجهة الأخرى، لتسرح الفتاة الصغيرة هاربة، بينما يحاول المتحرش التماسك وإيهام الساكنة بأنه لم يفعل شيء.

وبدا من الفيديو أن الفتاة التي فتحت باب شقتها أنها تعنف المتحرش وتؤكد له صحة ما رأته، بالإشارة إلى كاميرا المراقبة التي أظهرت ملامحه حينما نظر إليها متفاجئًا بوجودها.

القبض على متحرش المعادي

وعلى الرغم من أنه خرج من باب العقار وكأنه لم يفعل شيئًا، إلا أن الفيديو وصوره تم نشرهم على نطاق واسع وطالب رواد موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- بسرعة القبض على متحرش المعادي، ليلقى مصيره وليكون عبرة لأمثاله.

وأثار الفيدي موجة غضب شديدة لما كانت ستلقاه هذه الطفلة من مصير أسود لولا مشيئة الله التي جعلت تلك الساكنة تشاهد الفيديو من كاميرا المراقبة في نفس اللحظة التي حدثت فيها الواقعة.

المتحرش محمد جودت

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصفحة الشخصية للمتحرش بالطفلة، أو كما أطلقوا عليه المتحرش محمد جودت، والذي تبين من صفحته أنه خريج كلية التجارة، جامعة حلوان.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية

ميكس ميديا