من هم أبطال فيديو المتحرش بطفلة المعادي وحقيقة القبض عليه

من هم أبطال فيديو المتحرش بطفلة المعادي وحقيقة القبض عليه

أثار فيديو المتحرش بالطفلة، والذي أطلق عليه خلال الساعات الماضية عدة ألقاب، بينها متحرش المعادي، والمتحرش م. ج، فضول المصريين للتعرف على أبطال فيديو التحرش بطفلة المعادي.

فيديو المتحرش بطفلة المعادي

وتداول عشرات الآلاف على موقعي التواصل الاجتماعي- فيس بوك- و- تويتر- فيديو المتحرش بطفلة المعادي، والذي يظهر فيه شابًا يحاول الاعتداء على طفلة كانت تسير في أحد شوارع الحي.

وباغتت سيدة، المتحرش، بعد فتح باب شقتها لتبدأ في تعنيفه والتأكيد بأنها رأت ما قام به من فعل مشين في حق طفلة كانت تسير وحيدة، واستدراجه لها حتى دخلت ممر العقار.

من هو المتحرش بطفلة المعادي؟

وتسائل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن من هو المتحرش بطفلة المعادي؟ لفضح ستره المتخفي وراء بذلته، لتجنيب المزيد من الفتيات تبعات أفعال هذا المتحرش.

وبالدخول على صفحة المتحرش بالطفلة، تبين أنه يدعى محمد جودت وأنه تخرج في كلية التجارة جامعة حلوان، ويعمل لدى إحدى شركات البناء.

وضع المتحرش صورة للحرم المكي على خلفية حسابه على موقع- فيس بوك- لإخفاء حقيقته، وفي الصورة الشخصية الآية رقم 201 من سورة البقرة، والتي قال الله تعالى فيها: ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار.

وبتاريخ سابق أعاد المتحرش بطفلة المعادي منشورًا يحذر الفتيات من الانقياد وراء الأطفال التائهين لأنهم يقودوا الفتيات إلى عناوين مزيفة للاعتاد عليهن من قبل أشخاص آخرين.

وقال أحد الأشخاص على- تويتر- أن المتحرش بالطفلة متزوج ولديه طفلين اثنين.

المتحرش بالطفلة

وكتب أحد رواد موقع- تويتر- أن المتحرش بالطفلة يدعى م. ج وأنه يعمل في المملكة العربية السعودية.

ونشر آخر صورًا له أثناء تأدية مناسك العمرة، منتقدًا ادعاءاته الفضيلة على عكس شخصيته الحقيقية.

القبض على متحرش المعادي

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة القبض على متحرش المعادي، ونشر بعضهم أخبار لم يتم التأكد منها حول حقيقة إلقاء القبض عليه من قبل قوات قسم شرطة المعادي.

​​​​​​​المتحرش محمد جودت

واشتهر اسم المتحرش محمد جودت بجميع المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي، بعد هذه الواقعة التي أفجعت المصريين، خاصة وأنها طفلة لم تتجاوز الـ 7 سنوات من عمرها، فما المبرر لهذا الجرم؟

من هي طفلة المعادي المتحرش بها؟

وتسائل البعض عن من هي طفلة المعادي المتحرش بها في الفيديو المشار إليه؟ والتي وقعت ضحية لهذا الرجل المعتدي.

وقال حارس عقار يقع في محيط عمارة المعادي التي شهدت واقعة التحرش بالطفلة، أنها إحدى فتيات الشوارع- على حد وصفه- وتجوب الشوارع لطلب المساعدات المالية في إشارات مرور ميدان الحرية، وهو ما أكدت تحريات النيابة التي مازالت تبحث عنها لأخذ أقوالها.

من هي فتاة المعادي بطلة فيديو التحرش بالطفلة؟

وهناك فتاة أخرى هي بطلة فيديو التحرش بطفلة المعادي، وهي فتاة المعادي التي تسكن العقار وقامت بنشره على الإنترنت.

وفتاة المعادي تدعى أوجين أسامة، تسكن الطابق الأرضي بعقار المعادي وتعمل لدى معمل التحاليل الطبية الذي التقطت الكاميرا الخاصة به الفيديو.

​​​​​​​

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية

ميكس ميديا