رئيس التحرير أحمد متولي
 صورة إصابة محمد رمضان بحروق في الظهر

صورة إصابة محمد رمضان بحروق في الظهر

تعرض الفنان محمد رمضان لإصابة بالغة أثناء تصوير أحد أعماله الحديثة، وتسببت في ضرر كبير لجانب كامل من ظهره.

ونشر محمد رمضان أول صورة لجسده المتضرر من أثر الحريق بعد الهجوم الحاد الذي تعرض له خلال اليومين الماضيين بسبب إصابة ممثل شاب شاركه في تصوير إعلان جديد.

صورة إصابة محمد رمضان

ونشر رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة يظهر فيه ظهره بالكامل وقد تضرر أكثر من نصفه بفعل الحريق.

وتبين الصورة التي التقطت لرمضان في منزله حجم الضرر البالغ الذي يجبره في الوقت الحالي على وضع الشاش على أكثر المناطق تضررا.

وعلق رمضان على الصورة قائلا: «دي إصابتي البسيطة اللي إعلام بلدي تجاهلها تماما، ومنهم عمرو أديب اللي فتح عليا النار بتهمة ليس لي دخل بها وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس ألف حمد لله على سلامتك يا يوسف وشكرا لكل حبايبي وجمهوري على دعائكم ودعمكم الدائم والحمد لله لم أنقطع عن تصوير أعمالي».

وبحسب ما نشره رمضان فإنه مستمر في تصوير مشاهده في مسلسل موسى الذي يؤدي دور البطولة فيه وتعرض للإصابة خلال العمل عليه.

وكانت لبنى ونس، اتهمت محمد رمضان، بعد تعرض نجلها الفنان الشاب يوسف عمر لإصابة بالغة خلال تصوير إعلانه الجديد لصالح لعبة «Free Fire» الذي يقوم ببطولته رمضان.

وأثير جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بين متعاطفين مع لبنى ونس وابنها، ومدافعين عن محمد رمضان محملين الخطأ للمخرج والمسؤولين عن الإعلان.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة