رئيس التحرير أحمد متولي
 أرقام تليفونات دريم بارك

أرقام تليفونات دريم بارك


تليفون وعنوان دريم بارك بالتفصيل

من منا لم يحلم يوما بالذهاب إلى مدينة ملاهي للترفيه عن نفسه، أو اصطحاب أفراد أسرته في رحلة إلى أحدها، ولتيسير الأمر نعرض لكم تليفون وعنوان دريم بارك بالتفصيل.

دريم بارك تعتبر من أكبر مدن الملاهي في مصر وأكثرها شهرة وتعدد في الألعاب الترفيهية.

منذ 22 عام من وقتنا هذا انطلقت مدينة دريم بارك تحديداً في العام 1999، بعد أن تم تصميمها وإنشائها على مساحة 150 فدان كاملة.

وتبلغ الطاقة الاستيعابية لمدينة دريم بارك في اليوم 30 ألف زائر، بألعاب ترفيهية يصل عددها إلى 45 لعبة ومسارح استعراض ومطاعم.

وقبل الدخول سيطلب منك موظفي الاستقبال دقع ثمن تذكرة دريم بارك ويوجد بداخل الملاهي خمس مناطق ألعاب يتواجد فيها 45 لعبة، تناسب كافة الأعمار والشرائح وهي «منطقة الاطفال، ومنطقة الاطفال الصغيرة، ومنطقة التكنو، ومنطقة المغامرات، ومنطقة العالم».

هل دريم بارك مغلقة أم مفتوحة

مدينة دريم بارك تعمل بشكل طبيعي وليست مغلقة، ولكن تم تعديل مواعيد الدخول الرسمية إليها.

مواعيد دريم بارك في الحظر

مواعيد الدخول في دريم بارك في الحظر، تبدأ بشكل يومي اعتباراً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة السابعة مساء خلال أيام الأسبوع من السبت إلى الخميس.

وتختلف مواعيد الدخول إلى دريم بارك في يوم الجمعة فقط، حيث يبدأ الدخول إليها في تمام الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساء.

 

مواصلات دريم بارك

يتساءل كثير من الصريين عن مواصلات دريم بارك، وطريقة الذهاب إلى هناك

ويقدم شبابيك لقراءه عدة طرق للوصل إلي مدينة دريم بارك، التي تتمثل في التالي:

تقع مدينة ملاهي دريم بارك فى مدينة السادس من أكتوبر ناحية طريقة الواحات بالقرب من الطريق الدائري في القطاع الخاص بمحافظة الجيزة وتحديدا عند تقاطع الطريق الدائري مع طريق الواحات وبجوار مول مصر ومدينة جولف دريم لاند.

في حال كنت قادما إلي القاهرة عبر الطريق الزراعي فستجد في موقف المؤسسة بشبرا الخيمة سيارات مول مصر والتي تذهب هناك.

وإن كنت قريبا من رمسيس، ستجد في موقف سيارات أكتوبر مواصلات دريم بارك، ولكن تلك السيارات ربما تكون موجودة على فترات بعيدة وربما لا تكون موجودة أحيانا.

أو يمكن أن تستقل سيارات أكتوبر وستجد في موقف أكتوبر سيارات  ميكروباص تذهب إلي دريم بارك.

وإن كنت قريبا من الجيزة فيمكنك النزول أسفل محطة مترو الجيزة في محيط النفق، ثم تستقل سيارات أكتوبر بوابات وستنزل من السيارة أمام مدينة دريم بارك مباشرة.

خريطة الوصول لدريم بارك

ويمكن تتبع نسار خرائط جوجل من خلال النافذة التالية وستذهب بك مباشرة إلى موقع ملاهي دريم بارك من أفضل الطرق المتاجة بعيدا عن الزحام:

​​​​​​​تليفون وعنوان دريم بارك بالتفصيل

 تقع مدينة دريم بارك في مدينة السادس من أكتوبر على طريق الواحات في محافظة الجيزة.

وهي تقع بمواجهة مدينة الفردوس وكذلك حي الأشجار، كما أنها بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي وبالقرب من حدائق الأهرام، وبالقرب من مدينة الشيخ زايد أيضاً.

وتبعد مدينة دريم بارك عن الأهرامات بمسافة 8 كيلومتر، ولحجز المواعيد والاستعلام يمكن الاتصال على تليفون دريم بارك في التالي :-

 الخط الساخن لتليفون دريم بارك - 19355

 تليفاكس دريم بارك  - 02-38553191

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011