رئيس التحرير أحمد متولي
 ليلى أحمد زاهر تقدم برنامج هزر فزر بدلًا من هنا الزاهد.. تعرف على السبب

ليلى أحمد زاهر تقدم برنامج هزر فزر بدلًا من هنا الزاهد.. تعرف على السبب

أعلنت الشركة المنتجة لبرنامج هزر فزر المذاع على قناة سي بي سي، عن اختيار الفنانة ليلى أحمد زاهر، لتقدم الموسم الثاني من البرنامج بدلًا من هنا الزاهد.

ومن المقرر أن تقدم ليلى أحمد زاهر، لتقديم الموسم الثاني من برنامج هزر فزر مع لولي، وذلك بعد نجاح الموسم الأول بتقديم الفنانة هنا الزاهد.

اقرأ المزيد:

كم سن ملك أحمد زاهر؟

ليلى أحمد زاهر

وحققت الفنانة ليلى أحمد زاهر نجاحًا كبيرًا في مسلسلها في بيتنا روبوت، والذي اتعرض خلال الفترة الماضية على شاشة سي بي سي.

وجاء مسلسل في بيتنا روبوت، بطولة ليلى أحمد زاهر  وهشام جمال، والفنانة شيماء سيف، وعمرو وهبة، والفنانة القديرة دلال عبد العزيز، ودنيا سامي، ومى دياب، وأوتاكا، ونيللي محمود.

وشارك والد ليلى أحمد زاهر كضيف شرف خلال المسلسل، وهشام ماجد، وناهد السباعي، وشيرين، وعارفة عبد الرسول.

برنامج هزر فزر

وقالت الفنانة هنا الزاهد في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أسباب عدم تقديمها للموسم الجديد من برنامج هزر فزر.

وأشارت هنا الزاهد أنها لم تتمكن من الاستمرار بالبرنامج بسبب انشغالها بتصوير مسلسل حلوة الدنيا سكر في الفترة الأخيرة، والذي تؤدي دور بطولته.

وأكدت هنا الزاهد أنها حاليًا تقوم كذلك بتصوير مسلسل النمر مع محمد عادل إمام ونرمين الفقي، وهو ما تسبب انشغالها عن تقديم البرنامج في موسمه الثاني.

واختتمت هنا تصريحاته بأنها قدمت الاعتذار عن تقديم البرنامج، وتمنت التوفيق للفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بأن يكون الموسم الجديد أقوى من الموسم الأول.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011