رئيس التحرير أحمد متولي
 دليل المصرية للاتصالات فاتورة التليفون بالاسم

دليل المصرية للاتصالات فاتورة التليفون بالاسم

يبحث مواطنون كثر من المشتركين في خدمة التليفون الأرضي والإنترنت المنزلي عن طريق الاسم فقط، وهو ما لا يتوفر بصورة مباشرة إلا أنه ممكن بطريقة واحدة فقط من خلال دليل المصرية للاتصالات.

ولا يوفر موقع الشركة المصرية للاتصالات المعروفة باسم «WE» الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالاسم، كما أن الاتصال بخدمة العملاء للاستفسارات المختلفة والتي من بينها قيمة الفواتير يلزمه تقديم رقم التليفون.

ويشرح «شبابيك» في هذا التقرير طريقة معرفة فاتورة التليفون بالاسم عن طريق دليل المصرية للاتصالات وهي الشركة الوحيدة العاملة في هذا المجال في مصر.

دليل المصرية للاتصالات فاتورة التليفون بالاسم

دليل المصرية للاتصالات والمعروف باسم خدمة 140 يمكن الاستفادة منها في الاستفسار عن العديد من الأمور المتعلقة بالخط الأرضي الخاص بك.

فبالإضافة إلى أن الخدمة بالأساس موجهة للاستعلام عن أرقام وعناوين أماكن وجهات العمل الحكومية والخاصة ووالبنوك والأطباء والصيدليات والمدارس والجامعات والأنشطة التجارية وغيرها، يمكن كذلك التوصل لأرقام التليفون الأرضي على مستوى الجمهورية.

فعلى الرغم من أن خدمة معرفة فاتورة التليفون الأرضي لا تتوفر إلا من خلال الرقم فقط يمكن معرفته باستخدام دليل المصرية للاتصالات.

اقرأ المزيد:

رمز دولة مصر

كل ما عليك هو الاتصال على رقم 140 والاستفسار بالاسم عن الرقم وتدوينه للاحتفاظ به ثم الاطلاع على الفاتورة بالطريقة التي سنبينها تاليا.

معرفة فاتورة التليفون الأرضي المصرية للاتصالات

بعد معرفة الرقم من خلال الاسم بواسطة دليل المصرية للاتصالات يمكن معرفة قيمة الفاتورة والرسوم المستحقة على العميل من خلال إحدى ثلاث طرق كالتالي:

الأولى: التوجه إلى أقرب فرع للشركة المصرية للاتصالات في نطاق المدينة التي تتواجد بها والاستعلام الفوري عن الفاتورة أو الفواتير التي تستحق الدفع وسداد قيمتها دون أي رسوم إضافية.

الثانية: الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال الاتصال على خدمة عملاء WE وإبلاغ ممثل الشركة بالرقم وسيتم إعلامك هاتفيا بالمبلغ الذي يتعين عليك دفعه، وحينها يمكنك السداد بإحدى الطرق المتوفرة كما سنبين لاحقا.

الثالثة: الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيا من موقع المصرية للاتصالات:

  • الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات على شبكة الإنترنت.

  • من الواجهة الرئيسية اختر سداد فاتورة التليفون الأرضي.

  • ستجد خانات مطلوب فيها إدخال كود المحافظة، ثم إدخال رقم التليفون.

  • عند مل الخانات المذكورة والضغط على «إظهار الفاتورة» ستظهر لك كافة مستحقات الشركة، بتاريخ إصدارها.

  • للدخول على موقع الشركة اضغط هنا https://te.eg

كيفية سداد عن فاتورة التليفون الأرضي

يمكن للعميل سداد فاتورة التليفون الأرضي من خلال عدة طرق، أبرزها:

  • السداد عبر الانترنت من خلال بطاقة الائتمان.

  • السداد من خلال ماكينات «فوري»، «مصاري»، أو «أمان».

  • فروع الشركة المصرية للاتصالات.

  • منافذ سداد فواتير المصرية للاتصالات المنتشرة في محطات مترو الأنفاق.

  • السداد في أي فرع من فروع البريد المصري المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة