رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني مارس 2021

حل امتحان الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني مارس 2021

بدأت صباح اليوم الاثنين 29 مارس 2021 اختبارات الترم الثاني، ويبحث العديد من الطلاب عن حل امتحان الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني مارس 2021.

ويؤدي الطلاب حل امتحان الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني مارس 2021، من داخل لجان مراقبة ووسط إجراءات احترازية في مدارس مديريات التربية والتعليم بمحافظات مصر المختلفة.

حقيقه تسريب امتحان الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني مارس 2021

تداولت عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أنباء بشأن تسريب امتحان الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني مارس 2021.

وتبين أن ما تم تسريبه بخصوص امتحان الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني مارس 2021، هو إعادة نشر للامتحانات التي سبق وأداها الطلاب في بداية شهر مارس على مستوى الترم الأول.

مع العلم أن وزاره التربية والتعليم، لم تصدر أيه بيانات بخصوص حدوث تسريب امتحان الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني مارس 2021.


إجابات امتحان الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني مارس 2021

وحتى يتمكن الآلاف من الطلاب من كتابة إجابات امتحان الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني مارس 2021، عليهم التعرف على شكل الامتحان.

ويستغرق امتحان الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني مارس 2021 ساعتان، حيث يبدأ الامتحان في تمام الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الحادية عشر صباحاً.

ويكتب الطلاب إجابات امتحان الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني مارس 2021، في ورقة موحدة متعددة التخصصات تضم المواد الأساسية المقررة على الطلاب.

وهي مواد اللغة العربية واللغة الإنجليزي والرياضيات والدراسات الاجتماعية وأخيراً مادة العلوم.

​​​​​​​حل امتحان الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني مارس 2021

يتم حل امتحان الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني مارس 2021، على أسئلة مادة اللغة العربية بواقع 10 أسئلة مجموعها الكلي 100 درجة.

وفي الفقرة الثانية من الامتحان أسئلة مادة الرياضيات والتي تأتي في 7 أسئلة ومجموعها الكلي 80 درجة.

وفي الفقرة الثالثة تأتي مادة العلوم، وتأتي في 4 أسئلة ومجموعها الكلي 40 درجة، ثم في الفقرة الرابعة مادة الدراسات وتأيي في 4 أسئلة ومجموعها الكلي 40 درجة.

وفي الفقرة الخامسة تأتي مادة اللغة الإنجليزية وتأتي في 5 أسئلة بواقع 40 درجة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية