رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة استقالة أحمد حسام ميدو من بيراميدز وهل السبب أحمد فتحي

حقيقة استقالة أحمد حسام ميدو من بيراميدز وهل السبب أحمد فتحي

ترددت خلال الساعات القليلة الماضية عن أنباء قوية عن استقال أحمد حسام ميدو، من نادي بيراميدز، وتصدر اسم ميدو صفحات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.

يذكر أن نادي بيراميدز كان قرر الاستعانة بالإعلامي ولاعب منتخب مصر والعديد من الأندية الأجنبية والمصرية السابق، في منصب المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي للنادي.

وانتشرت تغريدة على مواقع التواصل الاجتماعي منسوبة للكابتن أحمد حسام ميدو، يعلن فيها عن استقالته من منصبه في نادي بيراميدز.

​​​​​​​حقيقة استقالة أحمد حسام ميدو من بيراميدز

وتبين وانتشرت تغريدة على مواقع التواصل الاجتماعي المنسوبة للكابتن أحمد حسام ميدو، والتي يعلن فيها عن استقالته من منصبه في نادي بيراميدز حقيقية.

وتم نشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات المصغرة تويتر.

 وأعلن أحمد حسام ميدو، في تغريدته عن منصب المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي للنادي.

وقال أحمد حسام ميدو في تغريدته :«تقدمت اليوم باستقالتي لإدارة نادي بيراميدز متمنيا التوفيق للفريق فيما هو قادم». 


سبب استقالة أحمد حسام ميدو من بيراميدز

وربط العديد من المحللين سبب استقالة أحمد حسام ميدو من بيراميدز، بالخسارة التي تلقاها فريقه أمام فرق الرجاء المغربي بهدفين مقابل لا شيء في البطولة الكونفدرالية وفقدانه لصدارة مجموعته.

بينما فسر البعض الأخر سبب استقالة أحمد حسام ميدو من بيراميدز، إلى رغبته في العودة والتفرغ للعمل الإعلامي الذي وجد نفسه فيه بشكل قوي.

وكان أحمد حسام ميدو يقدم برنامج رياضي خاص به على قناة النهار تحت اسم أوضة اللبس.

بينما ربط البعض الأخر سبب استقالة أحمد حسام ميدو من بيراميدز بالأزمة التي اشتعلت مؤخراً بينه وبين نجم الفريق أحمد فتحي، المنتقل حديثاً من صفوف النادي الأهلي إلى بيراميدز.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية