بالفيديو تفاصيل حادث الطفلة ريماس.. اغتصبها ثم قتلها وألقاها بمدخل عمارة

بالفيديو تفاصيل حادث الطفلة ريماس.. اغتصبها ثم قتلها وألقاها بمدخل عمارة

حادث جديد بشع تعرضت له الطفلة ريماس ذات الـ 6 سنوات من عمرها، بعد ما تم الاعتداء عليها ثم قتلها بعدة طعنات وإلقاء جثمانها في الشارع.

الطفلة ريماس

منذ ساعات عثر أهالي مدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية على جثمان طفلة مقتولة بجوار الإسعاف بأحد الشوارع الجانبية خلف سنترال منشية السيد محمود الواقعة ببندر دكرنس.

تفاصيل حادث الطفلة ريماس

وتم الكشف عن تفاصيل حادث الطفلة ريماس بعد أن لاحظ الأهالي على الطفلة القتيلة أنها تعرضت للاغتصاب، وبها عدة طعنات نافذة في الرقبة ومختلف أنحاء جسدها، وتمكنوا من التعرف على القاتل وهو يعمل حدادًا، فتكاثروا عليه وانهالوا عليه ضربًا.

القبض على قاتل الطفلة ريماس

وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على قاتل الطفلة ريماس، بعد ورود بلاغ إلى مديرية أمن الدقهلية بعثور سكان إحدى العقارات على جثمان طفلة بمدخل العقار.

وباقتحام منزل المتهم عثرت قوات الأمن على جثمان الطفلة ريماس وبه 3 طعنات، وبجوارها سكين مطبخ، كما تمت ملاحظة وجود آثار دماء على ملابس الحداد وعلى السكين المعثور عليه.

وتوجهت قوات الأمن المركزي إلى موقع الحادث بعد أن أمسك به الأهالي، وبالكاد تمكنوا من تخليص المتهم من أيدي أهالي المدينة الذين طالبوا بإعدامه والقصاص للطفلة، ونجحت في القبض عليه، بعد ما ألقت قنابل الغاز المسيل للدموع لتفريقهم.

حق ريماس لازم يرجع

وتفاعل رواد موقع التغريدات القصيرة- تويتر- مع أكثر من هاشتاج بعنوان حق ريماس لازم يرجع، عاوزين حق ريماس وحقك هيرجع يا ريماس، وكانت التغريدات كالتالي:

طالب أحمد حمدي: لازم يتعدم حسبي الله ونعم الوكيل، ورأى محمود: قلة دين عند الناس والله.. حاجة تحزن، وأضاف مصطفى البنان: مبهر جدًا مشهد المجتمع وهو بياخد حقه بإيده.

وتابع البنان: هو ده المجتمع اللي بتحاول النسويات تشويهه وخلق حالة من الوهم إنه بيبرر التحرش لمجرد إنهم بينصحوا بناتهم يمشوا في طريق فيه ناس ويلبسوا لبس يليق بمقامهم ووقارهم ومايقدموش نفسهم للمجتمع كجسد لأنهم أرقى وأكثر من كده أما ريماس، فهي مش الأولى ولا هتبقى الأخيرة.

وأضاف: والناس هتنحدر أكتر طول ما أخلاقه بياخدها من زمرة حليقي اللحى الملقبين زورًا بالمثقفين اللي بيحاولوا جاهدين إسقاط الدين وكلها سنوات والمجتمع يفقد دينه ونتحول إلى غابة كأوروبا وأمريكا يُغتصب فيها أي شيء يتحرك.

فيديو لحظة القبض على قاتل الطفلة ريماس

وتمكن الأهالي من التقاط فيديو لحظة القبض على قاتل الطفلة ريماس واحتشاد الأهالي الذين تمت تفرقتهم بعد فترة بقنابل الغاز المسيل للدموع والذي يمكن مشاهدته عبر هذا الرابط أو عن طريق الضغط على لينك تويتر.

صور الطفلة ريماس

​​​​​​​

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية

ميكس ميديا