رئيس التحرير أحمد متولي
 أجور الفنانين في رمضان 2021.. أرقام بالملايين وتعليق رسمي

أجور الفنانين في رمضان 2021.. أرقام بالملايين وتعليق رسمي

أجور الفنانين في رمضان 2021 تعد من أبرز ما يبحث عنه المتابعين والمشاهدين، حيث يرغبوا في معرفة ما تحصل عليه الممثلين خلال شهر رمضان المبارك.

أجور الفنانين في رمضان 2021

وتبدأ أجور الفنانين في رمضان بحصول الفنانين على 10 مليون جنيه كأجر، وحتى 45 مليون جنيه للممثل الواحد.

ويتصدر قائمة أعلى أحور الفنانين في رمضان 2021 هو محمد رمضان، والذي يؤدي بطولة مسلسل موسى الجديد، وتشير التقارير إلى أنه حصل على 45 مليون جنيه لتقديم هذا المسلسل.

وفي المرتبة الثانية بقيمة 2 مليون دولار 33 مليون جنيه يحل الفنان أحمد السقا عن دوره في مسلسل نسل الأغراب، بمشاركة أمير كرارة الذي حصل على 28 مليون جنيه، 1.7 مليون دولار وهو ثالث فنان في قائمة أجور الفنانين في رمضان 2021.

ويتواجد الفنان القدير يحيى الفخراني في المركز الرابع عن بطولته لمسلسل نجيب زاهي زركش، بقيمة 22 مليون جنيه 1.5 مليون دولار.

بينما كريم عبد العزيز حصل على 20 مليون جنيه 1.2 مليون دولار عن دوره في الاختيار 2، بينما المركز السادس تتواجد ياسمين عبد العزيز عن دور مسلسل اللي ملوش كبير.

تعليق رسمي بشأن أجور الفنانين في رمضان 2021

وردت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن ما تم تداوله حول أجور الفنانين في رمضان 2021

وقال المهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للشركة والمتحدث الرسمي، في تصريحات لموقع سكاي نيوز عربي، أن الأرقام التي تتداول بشأن أجور الفنانين في رمضان 2021 جزافية وأكثر بكثير من الأرقام الحقيقية.

ولم يوافق الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة الحديث عن ميزانية أجور الفنانين في رمضان 2021، مؤكدًا إنها أقل بكثير من التقديرات المتداولة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011