مراجعة شهر أبريل 2021 للصف الرابع الابتدائي إنجليزي

مراجعة شهر أبريل 2021 للصف الرابع الابتدائي إنجليزي

ينشر «شبابيك» مراجعة شهر أبريل للصف الرابع الابتدائي إنجليزي لطلاب مدارس اللغات الرسمية أو الخاصة الذين يدرسون بعض المواد باللغة الإنجليزية.

ويتحضر طلاب الصف الرابع الابتدائي خلال الفترة الحالية لخوض ثاني فترة من امتحانات الترم الثاني 2021 بالاختبار الشهري لشهر أبريل ضمن النظام الاستثنائي للنصف الثاني من العام الدراسي الحالي.

ويتجهز الطلاب والطالبات من خلال المراجعة النهائية على مقررات المواد لشهر أبريل التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وحل نماذج الامتحانات الاسترشادية.

ويحرص معلمون على إعداد مراجعات نهائية قبل كل امتحان في المقرر الذي ستكون الأسئلة مبنية عليه لمساعدة التلاميذ.

موعد امتحان شهر أبريل للصف الرابع الابتدائي

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد امتحان شهر أبريل للصف السادس الابتدائي 2020- 2021 تبعا للنظام الجديد.

وقررت الوزارة أن تعقد امتحانات الصف الرابع البتدائيي يوم الأربعاء الموافق 28 أبريل 2021.

مراجعة شهر أبريل للصف الرابع الابتدائي إنجليزي

ويدرس طلاب الصف الثاني الإعدادي إنجليزي خمس مواد أساسية وهي اللغة العربية والدراسات الاجتماعية والعلوم «Science» والرياضيات «Math» واللغة الإنجليزية.

وهناك العديد من نماذج المراجعات على الجزء المخصص لشهر أبريل للصف الرابع الابتدائي من الترم الثاني، يمكن للطلاب اللجوء إليها في التدريب على الأسئلة بنفس النسق الذي سيأتي عليه الامتحان.

ويمكن للطلاب الاستعانة بالنماذج التالية لمراجعة منهج شهر أبريل 2021 والتي تتضمن شرح سريع لأهم ما يحتويه المنهج وأسئلة اختيار من متعدد بإجاباتها، بما يتماشى مع نظام امتحانات الترم الثاني:

مراجعة ماث للصف الرابع الابتدائي شهر أبريل

يدرس طلاب الصف الرابع الابتدائي لغات نفس المنهج المقرر على أقرانهم الذين يدرسون في المدارس العادية، ولكن الاختلاف في استخدام اللغة الأجنبية.

وفي المذكرة التالية تجدون مراجعة مطولة لمنهج شهر أبريل في الـ «Math» علما بأنه يمكن تحميلها مباشرة إذا استغرقت وقتا طويلا في التحميل للعرض.

مراجعة لغة عربية رابعة ابتدائي شهر أبريل

المذكرة التالية المكونة من 10 صفحات تحتوي على كل ما تريد مفته عن منهج شهر أبريل، وتضم كل الأسئلة المتوقعة بنظام الاختيار من متعدد.

منهج شهر أبريل في اللغة العربية للصف الرابع الابتدائي يضم دروس أمنية هناء، ونشيد نور القمر، وبعض القواعد اللغوية.

​​​​​​​

مراجعة ساينس الصف الرابع الابتدائي شهر أبريل

 وما ينطبق على الرياضيات ينطبق على العلوم كذلك، فنفس المنهج يطبق على كافة الطلاب ولكن باللغة الإنجليزية في أغلب مدارس اللغات، ويمكن تحميل مذكرة المراجعة من هنا، أو الاطلاع عليها في النافذة التالية:

مراجعة دراسات للصف الرابع الابتدائي شهر أبريل

وفي 5 صفحات تضم مذكرة مراجعة الدراسات كل الأسئلة المتوقعة في الامتحان بنظام الاختيار من متعدد.

وتضم أسئلة على دروس التعدين والصناعة والتجارة ضمن وحدة الأنشطة الاقتصادية في بلدي، والسياحة، ودرس التاريخ شخصيات وأحداث من الدولة الحديثة، ومن الوحدة الرابعة نظم الحكم والحياة الدينية، ويمكن تحميلها من هنا، أو الاطلاع عليها تاليا:

مراجعة أبريل لغة إنجليزية لراعبة ابتدائي

وفيما يلي 19 صفحة مراجعة على منهج رابعة ابتدائي في اللغة الإنجليزية تحتوي على أسئلة على مفردات ولغويات المقرر:

 

​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا