رئيس التحرير أحمد متولي
 أحمد مالك ينفعل على رامز جلال: لا أعرفك ولا تعرفي أنا مبحبكش

أحمد مالك ينفعل على رامز جلال: لا أعرفك ولا تعرفي أنا مبحبكش

 

استضاف رامز جلال في حلقة اليوم الفنان الشاب أحمد مالك، والذي لاقى شهرة كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية بسبب أدواره المميزة في الأفلام والمسلسلات.

رامز عقله طار

وكان أحمد مالك هو الضيف الحادي عشر في برنامج رامز عقله طار، بعد كل من المطرب أحمد سعد، والمطرب الشعبي حمو بيكا، ودينا الشربيني، وويزو، ومحمد عبد الرحمن توتا، ولورديانا الراقصة، ومحمد مجدي افشة، وفهد المولد، ومحمد هنيدي، ورمضان صبحي.

أحمد مالك مع رامز جلال

ووصل أحمد مالك إلى مدينة الملاهي في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، على إنه سيقوم بعمل دعايا لها.

وقام حسن العسيري الفنان السعودي بعمل جولة مع الضيف ويقوم خلالها بتجربة بعض الألعاب، ليمر الضيف بالعديد من المواقف الطريفة وغير اللطيفة.

وأجرت المذيعة سارة مراد حوارًا مع الضيف، وتسأله بعد الأسئلة عن التكنولوجيا والسوشيال ميديا.

وبعدها تنكر رامز جلال ويصعد مع الضيف وأشخاص آخرين إلى لعبة، والتي يكون هو المقلب، حيث تتعطل ويلقى رجال الامن الضيف في حمام السباحة.

وبعدها كشف رامز عن وجهه الحقيقي، لينفعل أحمد مالك عليه، ويقول له: ياعم أنا مبحبكش، ولا أعرفك ولا تعرفني بتهزر معايا ليه.

مقالب رامز جلال

ودخل رامز جلال في رحلة برامج المقالب مع عام 2011 ببرنامج رامز تحت الأرض، قبل أن يستكمل سلسلة برامج المقالب الخاصة به والتي لم تتوقف إلى الآن.

وقدم رامز جلال برامج رامز قلب الأسد، رامز بيلعب بالنار، رامز قرش البحر، رامز توت عنخ آمون، رامز ثعلب الصحراء، رامز واكل الجو، رامز تحت الصفر.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011