مراجعة درس نجيب محفوظ للصف الخامس منهج  أبريل في اللغة العربية 2021

مراجعة درس نجيب محفوظ للصف الخامس منهج  أبريل في اللغة العربية 2021

انصب اهتمام تلاميذ المرحلة الابتدائية اليوم على الاستماع وقراءة شرح ومراجعة درس نجيب محفوظ للصف الخامس الابتدائي الذي يقع ضمن منهج أبريل في اللغة العربية 2021 من الترم الثاني.

ودرس نجيب محفوظ هو أحد دروس القراءة المطبقة على طلاب الصف الخامس الابتدائي بمادة اللغة العربية ويقع في الوحدة الأولى من الكتاب المدرسي، وتحديدًا بالصفحات من 13 إلى 16.

موعد امتحان شهر أبريل للصف الخامس الابتدائي 2021

واقترب موعد امتحان شهر أبريل للصف الخامس الابتدائي 2021 الذي حددته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والذي يتطلب من التلاميذ مراجعة المنهج بشكل وافٍ.

وطبقًا لقرار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فإن امتحان شهر أبريل متعدد التخصصات للصف الخامس الابتدائي سوف يُعقد يوم الاثنين 26 أبريل 2021.

درس نجيب محفوظ للصف الخامس الابتدائي 

ويمكن لتلاميذ المرحلة الابتدائية مراجعة درس نجيب محفوظ للصف الخامس الابتدائي بعدة طرق، سواء عن طريق المذكرات المكتوبة أو من خلال مقاطع الفيديو التي ينشرها معلمي اللغة العربية على الإنترنت.

درس نجيب محفوظ للصف الخامس الابتدائي مذكرات

ويمكن تحميل مراجعة وشرح درس نجيب محفوظ من المذكرات المكتوبة من خلال الرابط التالي:

​​​​​​​

درس نجيب محفوظ للصف الخامس الابتدائي فيديو

ويستطيع الطلاب تحميل رابط مراجعة درس نجيب محفوظ للصف الخامس الابتدائي والاستماع إلى فيديوهات الشرح من عدة مصادر من الروابط الآتية:

 

درس نجيب محفوظ للصف الخامس الابتدائي فيديو قناة مدرستنا

ويمكن تحميل شرح درس نجيب محفوظ للصف الخامس الابتدائي من قناة مدرستنا التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من الرابط التالي:

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية

ميكس ميديا