رامز جلال ينتقم من إسلام إبراهيم في رامز عقله طار الحلقة 11

رامز جلال ينتقم من إسلام إبراهيم في رامز عقله طار الحلقة 11

 

حل الفنان الكوميدي الشاب إسلام إبراهيم ضيف رامز الليلة في برنامج رامز عقله طار، والذي اشتهر في السنوات القليلة الماضية بسبب برنامج أس إن أل بالعربي، وبعدها أدى العديد من الأدوار في المسلسلات والأفلام ولاقى إعجاب الكثير من الأشخاص.

ويعد إسلام إبراهيم الضيف الـ12 في برنامج رامز عقله طار، حيث بدأت الحلقات بالمطرب أحمد سعد، واستضاف رامز جلال كل من أحمد مالك، وويزو، ودينا الشربيني، ومحمد عبد الرحمن توتا، ولورديانا، وحمو بيكا، وفهد المولد، ومحمد هنيدي، ورمضان صبحي، ومحمد مجدي افشة.

إسلام إبراهيم ورامز جلال

وبدأ المقلب بحضور إسلام إبراهيم إلى مدينة الملاهي في الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويكون على إنه سيقوم بدعايا للملاهي في موسم الرياض تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية.

وبعدها استقبل الفنان السعودي حسن عسيري الفنان الشاب إسلام إبرهيم، وقام معه بجولة في الملاهي، ويجربا بعض الألعاب، ثم يمر بالعديد من المواقف الطريفة وبعدها محرجة.

وقامت المذيعة سارة مراد بإجراء حوارًا صحفيًا مع إسلام إبراهيم، وقامت بسؤاله عدة أسئلة عن مواقع التواصل الاجتماعي سوشيال ميديا وغيرها وعن التكنولوجيا.

وتنكر رامز جلال بزي رجل هندي، ثم ركب مع إسلام إبراهيم بصحبة أشخاص أخرين إلى اللعبة الأخيرة، التي يكون بداخلها المقلب.

ووتعطلت اللعبة بتواجد الضيف داخلها، ثم قام رامز جلال المتنكر بإلقاءه في حمام السباحة، ليكشف بعدها رامز جلال عن نفسه ويعرفه إنه مقلب.

وخلال الحلقة قال رامز جلال أنه يريد الانتقام من إسلام إبراهيم بعدما هاجمه في السنة الماضية بسبب البرنامج.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا