رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يوجد حظر تجوال اليوم في مصر؟

هل يوجد حظر تجوال اليوم في مصر؟

هل يوجد حظر تجوال اليوم في مصر؟ سؤال يدور في رأس الآلاف بل الملايين من المواطنين المصريين خلال الساعات الأخيرة، خصوصًا بعد القرارات التي أتخذها مجلس الوزراء المصري برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي.

قرارات مجلس الوزراء اليوم

وأصدر مجلس الوزراء اليوم قرارًا هامًا بإعطاء جميع العاملين في القطاع الحكومي والخاص إجازة رسمية لمدة 5 أيام متتالية.

وجاءت قرارات رئيس الوزراء بمنح العاملين إجازة بداية من غدًا الخميس 29 أبريل 2021 بسبب عيد تحرير سيناء، يوم السبت تزامنًا مع عيد العمال المصري، ويوم الأحد للحد من تكسد المواطنين وللحد من فيروس كورونا، بينما يوم الاثنين 3 مايو 2021 من أجل عيد شم النسيم.

ويستثنى فقط من هذا القرار العاملون في المراقف الحيوية والتي حددتها الجهات المختصة مثل خدمات النقل، والمستشفيات، والمياه والصرف الصحي، والإسعاف، والكهرباء، والمرافق الحيوية.

هل يوجد حظر تجوال اليوم في مصر؟

ويتساءل الكثير عن هل يوجد حظر تجوال اليوم في مصر؟ وذلك بعد القرارات التي أتخذها مجلس الوزراء المصري.

ويرغب المواطنين في معرفة حقيقة تطبيق حظر التجوال في مصر، وهل الأمر حقيقة أم لا، خصوصًا بعدما تناولت العديد من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا أخبارًا تشير إلى تطبيق حظر تجوال اليوم في مصر.

والإجابة عن سؤال هل يوجد حظر تجوال اليوم في مصر؟ هل لا، حيث إن مجلس الوزارء المصري لم يتحدث عن أي مواعيد لتطبيق حظر التجوال في مصر، سواء اليوم أو الأيام القادمة.

ولم يخرج أي مسؤل في الحكومة المصرية يتحدث عن حقيقة وجود حظر تجوال في مصر للحد من فيروس كورونا المستجد، وعلينا انتظار الأخبار الرسمية من المسؤولين بشأن هذا الأمر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011