رئيس التحرير: أحمد متولي

ميعاد قرعة دوري أبطال أفريقيا 2021 والكونفدرالية بمشاركة الأهلي وبيراميدز

ميعاد قرعة دوري أبطال أفريقيا 2021 والكونفدرالية بمشاركة الأهلي وبيراميدز

ميعاد قرعة دوري أبطال أفريقيا 2021.. أمر يهم الآلاف من محبي كرة القدم المصرية والأفريقية خلال الساعات الحالية، والتي تحدد مباريات دور ربع النهائي للبطولة الأقوى للأندية الأفريقية.

ومن المقرر أن يقام ميعاد قرعة دوري أبطال أفريقيا 2021 لدور ربع النهائي بمشاركة النادي الأهلي حامل اللقب، وممثل مصر.

وكذلك مقرر أن تقام قرعة ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية 2021، والتي يشارك فيها نادي بيراميدز من مصر.

قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تقام قرعة دوري أبطال أفريقيا 2021 بتواجد 8 أندية هم: الأهلي المصري، سيمبا التنزاني، صن داونز الجنوب أفريقي، شباب بلوزداد الجزائري، الترجي التونسي، مولودية الجزائر، كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، الوداد المغربي.

ومن المنتظر أن يصطدم النادي الأهلي المصري بأحد  أندية: الترجي التونسي، الوداد المغربي، صن داونز الجنوب أفريقي في ربع نهائي البطولة.

وذلك بعدما احتل الأهلي وصافة المجموعة الأولى في دور المجموعات خلف سيمبا التنزاني.

ومقرر أن تقام مباريات الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في أحد يومي 14، أو 15 مايو 2021، بينما الإياب يقام 21 أو 22 من نفس الشهر.

بينما مباريات نصف النهائي تكون أحد يومي 18 أو 19 يونيو، والإياب 15 أو 26 من نفس الشهر، على أن يكون النهائي يوم 17 يوليو في ملعب لم يتحدد بعد.

وفي نفس اليوم، تقام قرعة دور ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية 2021، بمشاركة نادي بيراميدز.

وتأهل بيراميدز محتلًا وصافة المجموعة الرابعة بجوار الرجاء المغربي، لينتظر مواجهة أحد أندية إنييمبا النيجيري، أو  جراف دي داكار السنغالي، أو شبيبة القبائل الجزائري.

ميعاد قرعة دوري أبطال أفريقيا 2021

ومن المقرر أن يكون ميعاد قرعة دوري أبطال أفريقيا 2021 اليوم الجمعة 30 أبريل الجاري، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت السعودية.

ومقرر أن تذاع القرعة على قناة بي إن سبورتس الإخبارية المفتوحة، بالإضافة إلى بق مباشر من خلال منصات الاتحاد الأفريقي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وستقام قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في مدينة 6 أكتوبر بمصر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا