رئيس التحرير أحمد متولي
 بشأن ميعاد صرف معاشات مايو 2021.. بيان عاجل من وزارة التضامن الاجتماعي

بشأن ميعاد صرف معاشات مايو 2021.. بيان عاجل من وزارة التضامن الاجتماعي

أصدرت وزارة التضامن الاجتماعي بيانًا رسميًا يوم الجمعة 30 أبريل 2021 بشأن ميعاد صرف معاشات مايو 2021، وإجراءات الصرف في ظل الإجراءات الوقائية التي تطبقها الدولة خلال الفترة الحالية.

معاشات مايو 2021

وقررت السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، أن يكون ميعاد صرف معاشات مايو 2021 من خلال ماكينات الصرف الآلي ومنافذ شركة فوري، لتكنولوجيا البنوك والدفع الإلكتروني.

وأشار نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي محمد عشماوي، إلى أنه حدث اتفاف بين شركة فوري من أجل خفض عمولات السحب من الشركة وذلك لحلول شهر رمضان المبارك، والإجازات.

ميعاد معاشات مايو 2021

وأكد عشماوي أن هذا القرار جاء تيسيرًا على أصحاب المعاشات، حيث إنه تم تفعيل خدمة صرف النفقة عبر منافذ فوري بهدف التيسير على العملاء.

وأضاف أنه بناءً على تكليفات الوزيرة، فإن خدمة فوري لصرف مرتبات والمعاشات المحولة ستكون عامل أساسي في خفض الازدحم على ماكينات الصراف الآلي atm، وكذلك داخل فروع بنك ناصر بقدر المستطاع، وهو ما يساهم في إجراء التعليمات الوقائية الاحترازية ضد انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وأوضح أن ميعاد صرف معاشات شهر مايو 2021 سيبدأ من غدًا السبت الموافق 1 مايو 2021، وذلك عبر مكينات الصرف الآلي atm ومنافذ شركة فوري والمتاحة في العديد من الأماكن بأنحاء جمهورية مصر العربية.

[{read-188746-(title)}

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011