موعد وضع حجر أساس استاد الأهلي الجديد والضيوف المدعويين

موعد وضع حجر أساس استاد الأهلي الجديد والضيوف المدعويين

استاد الأهلي الجديد تصدر محرك البحث العالمي جوجل خلال الساعات الأخيرة، وقبل وقت قليل من الحدث التاريخي الذي ينتظره العديد من محبي ومشجعي جماهير الفريق الأحمر.

ويستعد النادي لوضع جحر أساس استاد الأهلي الجديد في خطوة تاريخية ينتظرها الكثير من محبي القلعة الحمراء منذ العديد من السنوات الماضية، ليتم بدء تحقيق حلم الجماهير.

ويستعد فرع النادي الأهلي في مدينة الشيخ زايد لاستقبال الحدث التاريخي للقلعة الحمراء، بتدشين استاد الأهلي الجديد خلاله.


استاد الأهلي الجديد

ويقوم الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، وأعضاء المجلس، بوضع حجر أساس استاد الأهلي الجديد في مدينة الشيخ زايد، في حفل لتوثيق تلك اللحظة.

ومن المقرر أن يكون الحدث التاريخي في تمام الساعة الواحدة من ظهر غدًا السبت، بوضع محمود الخطيب وضيوفه بوضع حجر الأساس لاستاد الأهلي الجديد.

ويشهد وضع حجر أساس استاد الأهلي الجديد كل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومحافظ الجيزة اللواء أحمد راشد، ووزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار.

وحرص مجلس إدارة الأهلي على دعوة قيادات النادي الأهلي ورؤساءه وأعضاء مجلس الإدارة وممثلي القطاعات القدامي لحضور الحدث التاريخي بوضع حجر الأساس لاستاد الأهلي الجديد.

وأعلن النادي الأهلي في وقت سابق، عن حصوله على موافقة لإنشاء استاد الأهلي الجديد خلال الفترة المقبلة، وحرص على شكر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا