منهج التربية الفنية للصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2021

منهج التربية الفنية للصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2021

بدأ العديد من طلاب سنوات النقل أداء امتحانات المواد الغير مضافة إلى المجموعة الفترة الحالية، حيث يستلموا أوراق الامتحانات الخاصة بتلك المواد من المدارس، ليبحث الطلاب عن منهج التربية الفنية للصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2019-2021.

ويؤدي الطلاب امتحان التربية الفنية للصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2021، والتي تعد من ضمن المواد الغير مضافة، مثل التربية الدينية الإسلامية، والحاسب الآلي، والصناعة أو الزراعة.وينشر موقع «شبابيك» منهج التربية الفنية للصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2021، ومذكرة خاصة للطلاب، من أجل مذاكرة أسئلة الرسم وأداء الامتحان بشكل ميسر.

منهج التربية الفنية للصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2021

ويتكون منهج التربية الفنية للصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2021 من ثلاث وحدات، كل واحدة بها عدة دروس.

وتأتي الوحدة الأولى في منهج التربية الفنية للصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2021 بعنوان الفن نظرة مستقبلية، وبه درس الفن في العصر الحديث، والمدرسة التأثيرية، وجماليات الفن، والعمارة، والفن وتحديات المستقبل، والفن التطبيقي.

بينما الوحدة الثانية بعنوان ابتكر من خدمات البيئة، وتحتوي على المعادن وطرق تشكيلها، وأدوات خاصة لتشكيل المعادن، ووحدات شعبية تستخدم في أشغال الحلي، وكذلك الرسومات المستخدمة في أشغال الحلي.

أما الوحدة الثالثة تأتي بعنوان ماذا تعرف عن؟ فتحتوي على العقيدة على مر العصور، والفن القبطي، والفن الإسلامي، والمتحاف في نهاية منهج التربية الفنية للصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2021.

وننشر لكم مذكرة تحتوي على ملخص من منهج التربية الفنية للصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2021، من أجل تسهيل الإجابة على الطلاب لامتحان الرسم.

 

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا