عروض كارفور مول مصر على جميع المنتجات والأجهزة

عروض كارفور مول مصر على جميع المنتجات والأجهزة

أتاحت مجموعة الفطيم المالكة لسوبر ماركت Carrefour لجميع عملائها إمكانية الاستفادة من عروض كارفور مول مصر على جميع العروض والأجهزة التي تقدمها في هذا الفرع.

ويقدم كارفور عروض وتخفيضات على جميع السلع والأجهزة الكهربائية، بالإضافة إلى الأجهزة الإلكترونية وعروض الجملة والعديد من المنتجات بفرعه في مول مصر.

عروض كارفور مصر اليوم

ويزيد عدد الأجهزة الكهربائية المتنوعة التي تدخلها شركة الفطيم ضمن عروض كارفور مصر اليوم عن 600 جهاز كهربائي وإلكتروني بنفس القسم.

ومن الأجهزة الكهربائية التي وضعها كارفور في قائمة العروض لليوم، الغسالات، المكانس الكهربائية، الخلاطات، القلايات، أجهزة الريسيفر، التليفزيونات، التوستر، انتهاءً بالبطاريات وغيرها.

وتتراوح أسعار الأجهزة الكهربائية في عروض اليوم من كارفور ما بين 10 جنيهات و8 آلاف جنيه.

ويمكن التعرف على أنواع الأجهزة المعروضة، أسعار كلاً منها، قيمة الخصم والمواصفات الخاصة بكل جهاز على حدة من خلال هذا الرابط.

عروض الجملة اليوم من كارفور

وأما فيما يخص عروض الجملة اليوم من كارفور، فهي تبدأ من 6 جنيهات إلى 118 جنيه، بخصومات تتراوح ما بين 6 و11 و21 و41 وحتى 50% على الأطعمة المعلبة، المناديل الورقية، الملح، الخل، الصلصة والعديد من السلع الأخرى.

ويمكن الاطلاع على جميع العروض على منتجات الجملة لليوم من خلال الدخول على هذا الرابط والتأشير بعلامة صح على كلمة عروض اليوم بيمين الصفحة.

عروض كارفور مول مصر

العديد من المنتجات والسلع يمكن للعملاء الاستمتاع بها ونيل فرص في الحصول عليها بأسعار مخفضة عن قيمتها التسويقية من خلال عروض كارفور مول مصر.

ويقدم كارفور العديد من العروض الترويجية للعملاء في مختلف الأقسام، من أجهزة كهربائية، إلكترونية، سلع غذائية، منظفات، وغير ذلك العديد من المعروضات.

ويمكن لعملاء كارفور مول مصر الدخول على الصفحة الرسمية له على الإنترنت وانتقاء المنتجات والسلع التي يحتاج إليها عن طريق هذا الرابط.

عروض كارفور للأجهزة الكهربائية 2021

وتشهد عروض كارفور للأجهزة الكهربائية 2021 اهتمامًا بالغًا وينتظرها المصريين بصفة مستمرة.

ويضع كارفور قائمة بأهم الفئات في الجهزة الكهربائية والإلكترونية التي يقرر عليها خصومات، وهي الثلاجات، الغسالات والمجففات، البوتجازات، أفران الميكروويف والمواقد المحمولة، المكانس الكهربائية ومكاوي البخار، محضرات الطعام، مبردات المياه وغيرها.

وللحصول على أهم العروض على الأجهزة الكهربائية والإلكترونية يمكن للعملاء الدخول على هذا الرابط عبر الصفحة الرسمية لكارفور على الإنترنت.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية

ميكس ميديا