رئيس التحرير أحمد متولي
 حل سؤال مسابقة مهيب ورزان اليوم.. ما هي عاصمة دولة الإمارات؟

حل سؤال مسابقة مهيب ورزان اليوم.. ما هي عاصمة دولة الإمارات؟

يشترك الآلاف يوميا في مسابقة برنامج مهيب ورزان في رمضان، التي تقدمها شبكة قنوات «إم بي سي» لدخول سحب يومي على مبلغ قدره 100 ألف جنيه يعطى لشخص واحد ممن أجابوا الإجابة الصحيحة.

وينشر «شبابيك» حل سؤال مسابقة مهيب ورزان اليوم، بتاريخ 24 رمضان عام 1442 هجرية؛ للراغبين في الاطلاع عليه للمشاركة.

سؤال مسابقة مهيب ورزان اليوم.. متى تم إنشاء أول جامعة مصرية؟

سؤال حلقة اليوم من البرنامج ما هي عاصمة دولة الإمارات؟

والإجابة الصحيحة بين الاختيارات المطروحة هي أبو ظبي.

تقع المدينة على جزيرة أبوظبي، وتمتد إلى اليابسة والجزر المحيطة. وفيها رئاسة الدولة و رئاسة مجلس الوزراء والسفارات المعتمدة لدى دولة الإمارات. كما أنها مقر لحاكم أبوظبي ولولي عهده ورئيس المجلس التنفيذي.

مسابقة رزان على إم بي سي

تستمر النجمة اللبنانية رزان مغربي في تقديم برنامج مسابقات في رمضان للموسم الثاني على التوالي بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامجها في العام الماضي مع الفنان أحمد السقا.

وللعام الثاني على التوالي تقدم رزان مغربي برنامج المسابقات عبر شبكة قنوات «MBC»، والذي يستهدف بصورة أساسية تقديم مساعدات للجمعيات الخيرية.

انطلق عرض البرنامج بداية من اليوم الأول من رمضان حيث تتجول عدسات البرنامج في أماكن تصوير مختلفة ويتم تقديم الكثير من الجوائز المالية القيمة لمن يشارك في الألعاب والمسابقات المختلفة التي يشارك فيها عدد من النجوم بالإضافة لتقديم تبرعات مالية مميزة يوميا للمؤسسات الخيرية.

ويعرض برنامج «مهيب ورزان في رمضان» على MBC مصر الساعة 11:30 مساء جميع أيام الأسبوع.

كانت رزان مغربي قدمت مع أحمد السقا في رمضان الماضي برنمجا تحت اسم «اغلب السقا» حيث كان يتم استضافة نجم كل يوم لينافس السقا في مجموعة من الألعاب ويفوز المنتصر بمبلغ مالي يتم التبرع به لمؤسسة خيرية، كما كان يتم تخصيص مبلغ مالي لمن يجيب على سؤال الحلقة اليومي.​​​​​​​ 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة