وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز..تعرف على الحقيقة

وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز..تعرف على الحقيقة

أنباء عدة تتداولها صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية على محركات البحث، تزعم وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وادعت الأنباء أن سمير الفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز قد توفيا جراء معاناتهم الأعراض بسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

واعتمدت الأنباء على ما نشره الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، نجلة سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وكان الإعلامي رامي رضوان نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :«لكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين..لم نمر بعد من المرحلة الحرجة، فنرجوكم الدعاء لهما..فلا يرد القضاء إلا الدعاء، كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم».

وأضاف رامي رضوان :«اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المرضى شفاءً لا يغادر سقما يا رب العالمين..إلهي أذهب البأس رب الناس، أشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما..اللهم إنا نسألك من عظيم لطفك وكرمك ورحمتك وسترك الجميل أن تمدهما بالصحة والعافية..لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك..إنك على كل شيء قدير».

وسبق ذلك أن أعلن رامي رضوان، عن إصابة سمير غانم ودلال عبد العزيز، بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح أن سمير غانم ودلال عبد العزيز، قد نقلا إلى المستشفى لمعانتهما من أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 وقال رامي رضوان نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :«أشكر كل من حاول التواصل..وأرجو التماس العذر..للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي سمير غانم ودلال عبد العزيز.. وهما في المستشفى حاليا لتلقي الرعاية اللازمة، أرجو من حضراتكم الدعاء لهما».


​​​​​​​حقيقة وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز

وكشفت عضو نقابة المهن التمثيلية، الفنان منير مكرم، عن حقيقة وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز، في تصريحات صحفية.

وقال الفنان منير مكرم، إن الحالة الصحية الخاصة بالفنان سمير غان ودلال عبد العزيز، كانا قد عانيا تدهور صحي خلال الأيام الماضية.

فيما كشفت الفنانة المصرية نهال عنبر، أن سمير غانم مازال في غرفة من العناية المركزة داخل المستشفى التي دخل إليها عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

 وأكدت في تصريحات الصحفية لها، أن حالة سمير غانم مازالت غير مستقرة، ويعاني من أزمة تنفسية أثرت على جهازه التنفسي.

وأشارت إلى سمير غانم مازال موضوعاً على جهاز التنفس الصناعي، نافية وفاة الفنان سمير غانم كما أنه لم يتعرض إلى خلل في وظائف الكلى.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية