رئيس التحرير أحمد متولي
 مشهد غريب أمام قبر نادية العراقية بعد دفنها بأيام

مشهد غريب أمام قبر نادية العراقية بعد دفنها بأيام

مشهد غريب أمام قبر نادية العراقية بعد دفنها بأيام، بعد أن توفيت يوم الأحد 16 مايو 2021، الفنانة نادية العراقية.

ورحلت الفنانة نادية العراقية عن عالمنا اليوم عن عمر يناهز الـ57 عام بعد معاناة طويلة مع المرض.

وكانت نجلة الفنانة نادية العراقية، مي محروس، عن تفاصيل وفاة والدتها، من خلال منشور عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقالت نجلة نادي العراقية، في منشورها :«ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى.. أرجو الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة..إنا لله وإنا إليه راجعون».

سبب وفاة الفنانة نادية العراقية

وكانت الفنانة نادية العراقية، أصيبت بفيروس كورونا المستجد، وعانت من أعراضه على مدار شهرين ماضيين.

ونشرت الفنانة الراحلة منشور لها قالت فيه :«هجمت الكورونا علي بيتنا ربنا مايوريها لحد..مش عرفه ليلي من نهاري..بخطرف ومتكسره..زي ميكون عامله حادثه واتكسرت..اللي جتله كورونا يحكيلي عمل ايه..وهل هناك اطباء يجو البيت يعملو تحاليل دم..دعواتكم وحرصو الموضوع خطير».

وتدهورت الحالة الصحية للفنانة نادية العراقية بعد تضاعف أعراض فيروس كورونا عليها مما استدعى دخولها إلى العناية المركز.

في مشهد انساني مؤثر يعيد إلى الأذهان الأوقات الصعبة التي مرت بها الفنانة الراحلة نادية العراقية قبل رحيلها متأثرة بفيروس كورونا، نشر نجلها أدهم محروس، صورة من أمام قبر الراحلة.

وكان مع نجل الفنانة الراحلة نادية العراقية، أثناء زيارته لقبرها ورود وبعض أنواع من «السوشي»، لأنها كانت تحبه، وقام بقراءة الآيات القرآنية لها داعيا لها بالرحمة والمغفرة.

مشهد غريب أمام قبر نادية العراقية بعد دفنها بأيام

وشهد قبر الفنانة نادية العراقية واقعة غريبة بعد قيام أدهم محروس، نجل الفنانة الراحلة بإحضار نوع الطعام والورود التي تحبها.

ونشر أدهم محروس على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة له بعدما أحضر طعام السوشي وبعض أنواع الزهور أمام قبر الفنانة نادي العراقية.

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية