رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2021

مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2021

يبحث الآلاف من موظفي القطاع الحكومي العام في مصر عن مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2021.

ويحل علينا شهر يونيو 2021 يوم الثلاثاء المقبل بيوم 1-6، مما يجعل الكثير من الموظفين يبحثون عن مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2021.

وأعلنت وزارة المالية المصرية عن جدول وكتاب دوري ومواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2021، وذلك مع إنهاء السنة المالية للعام الحالي في يونيو المقبل.

مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2021

وبحسب بيان وزارة المالية المصرية، فتبدأ مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2021 مطلع الشهر المقبل.

وتكون مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2021 للعاملين في الجهاز الإداري بالدولة بداية من يوم الثلاثاء الموافق 15 يونيو 2021، وحتى 17 من نفس الشهر.

وبناءً على إجراءات الوقائية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، قررت وزارة المالية تقسيم مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو 2021 إلى 3 مجموعات، حفاظًا على صحة الموظفين والعاملين في تلك الفترة.

ومن المقرر أن تكون المجموعة الأولى يوم الثلاثاء الموافق 15 يونيو 2021، وتضم العاملين في وزارات الصحة والسكان، والتضامن الاجتماعي، والنقل، والاتصالات، والقوى العاملة، والإنتاج الحربي، والتموين، والهجرة وسئون المصريين بالخارج، وشئون مجلس النواب، والمصالح والهيئات، وقطاع الأعمال.

وكذلك وزارات التجارة والصناعة، والداخلية، والأوقاف، والثقافة، والآثار، والإسكان، والطيران المدني، والبترول، والسياحة، والمصالح والهيئات التي تتبع إلى تلك الوزارات.

بينما اليوم الثاني الموافق الأربعاء 16 يونيو 2021، يتم صرف مرتبات شهر مايو للعاملين في وزارات التنمية المحلية، التعليم العالي والبحث العلمي، الكهرباء، التخطيط، الاستثمار، التعاون الدولي، العدل، بجانب الهيئات والمؤسسات التابعة لهم، وكذلك دواوين المحافظات، ومديريات التنظيم.

ويتم صرف مرتبات شهر يونيو 2021 للعاملين في النيابة العامة، والنيابة الإدارية، والقضاء، وهيئة قضايا الدولة، وهيئة الرقابة الإدارية، ومجلس الدولة، والهيئة العامة للرقابة المالية، ودار الإفتاء المصرية، واللجنة العليا للانتخابات، والمحكمة الدستورية العليا، والجهاز المركزي، والخدمات المالية، وذلك يكون يوم الأربعاء الموافق 16 يونيو 2021.

بينما اليوم الأخير الخميس الموافق 17 يونيو 2021، سيتم صرف مرتبات شهر يونيو 2021 لكل من قطاعات الدينية، ومشيخة الأزهر، والهيئات والجهات الحكومية الأخرى.

​​​​​​​

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم