رئيس التحرير أحمد متولي
 طارق شوقي يتحدث عن تأجيل امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021

طارق شوقي يتحدث عن تأجيل امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021

أوقات عصيبة يعيشها الكثير من الطلاب وأولياء الأمور في الفترة الحالية مع اقتراب امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021، ويحاول الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، طمئنة الجميع.

وتحدث الدكتور طارق شوقي عن إمكانية تأجيل امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021، بعدما كان قد أعلن في وقت سابق عن بدء الامتحانات يوم 4 من شهر يوليو 2021.


آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم

وكانت آخر قرارات وزير التربية والتعليم اليوم، هي عقد امتحانات الثانوية العامة 2021 إلكترنيًا من خلال التابلت، وذلك في لجان مؤمنة ومراقبة داخل المدارس.

وأكد طارق شوقي صباح يوم الأربعاء الموافق 26 مايو 2021، أن الامتحانات ستكون بنظام الأسئلة الجديد والتي تعتمد كليًا على افهم وليس التلقين والحفظ،  تقيس الفهم وليس الحفظ والتلقين، حيث إنه سيتم الاعماد على تقنيات جديدة من أجل تقليل إمكانية الغش.

طارق شوقي

ويتحدث طارق شوقي مساء الأربعاء، عن إمكانية تأجيل امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021.

وخلال جروب تطبيق الواتس آب «طلاب وطالبات مصر»، وجه أحد أولياء الأمور سؤالًا لطارق شوقي، عن إمكانية تأجيل امتحانات الثانوية العامة 2021 بسبب طول المنهج وعدم تمكن الطلاب إلى الآن من الإنتهاء منه

وقال وزير التربية والتعليم عن هذا السؤال إنه سيتم الحديث وحسم كل هذه الأمور خلال المؤتمر المقرر عقده الأسبوع المقبل.

وكان طارق شوقي قد أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن الأسبوع القادم سيشهد الإعلان عن جدول امتحانات الصف الثالث الثانوي 2021، وكذلك جميع التفاصيل الخاصة بامتحان الشهادة الثانوية.

 

​​​​​​​

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم