رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر تطورات حالة دلال عبد العزيز

آخر تطورات حالة دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز، الفنانة التي شهدت حالتها تدهور حاد بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، لتدخل في دائرة الخطر بعدما تم نقلها إلى المستشفى لتنعزل عن العالم الخارجي بعدها بأيام، وخاصة بعد رحيل شريك حياتها الفنان سمير غانم.

يتسائل العديد من الجماهير، عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، بعدما جاءت نتيجة مسحة تحليل فيروس كورونا سلبية.

آخر أخبار دلال عبد العزيز

لاتزال حالة الفنانة دلال عبد العزيز محط أنظار الجمهور، خاصة بعدما كشف الإعلامي رامي رضوان، عن كونهم لن يخبروها بوفاة الفنان سمير غانم بسبب حالتها التي لازالت في مرحلة خطيرة ولاتستدعي الحزن.

في سياق متصل، نشرت الفنانة نهال عنبر، صورة لدلال عبد العزيز عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، معقبة عليها قائلة: “اطلب من كل الناس اليوم الدعاء وقراءة سورة فقط بنية الشفاء للفنانه دلال عبد العزيز… لتعود الى بيتها وابنتيها وكل الناس إلذين يحبونها بالف صحة وعافية وسلامة”.

سن دلال عبد العزيز

تبلغ الفنانة دلال عبد العزيز 61 عامًا، لذا ظلت لفترة طويلة تقاوم فيروس كورونا على سرير داخل العناية المركزة، لتنتصر على الفيروس في نهاية الرحلة، ولكن تداعيات كورونا رفضت أن تتركها وشأنها، حيث لاتزال تعاني من إصابتها حتى اللحظة الراهنة.

كان الإعلامي رامي رضوان، قد أكد إخفائهم لوفاة الفنان سمير غانم على دلال عبد العزيز إلا أنها تشعر برحيله، وتتسائل دومًا عن حالته الصحية.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم