حل امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية 2021

حل امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية 2021

يسارع طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية، اليوم الثلاثاء 1 مايو 2021، للبحث عن حل امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي، مع بدء ماراثون الامتحانات.

واستهل طلاب ثالثة إعدادي، ماراثون امتحانات الترم الثاني بأداء امتحان اللغة العربية، في ظل الظروف الراهنة التي سببها فيروس كورونا المستجد.

ووضعت جميع المحافظات المختلفة نصب أعينها الإجراءات الاحترازية ليتم اتخاذها بلجان سير الامتحان مع التنبيه بضرورة ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي تقليل أعداد الطلاب باللجان.

إجابة امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة الدقهلية

يؤدي 109261 طالب وطالبة من طلاي الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية، اليوم، امتحان اللغة العربية والخط والإملاء داخل 624 لجنة على مستوى المحافظة، والذي انطلق في تمام الساعة 9 صباحًا على أن يستمر حتى الساعة 11 ظهرًا.

كانت قد أوضحت وزارة التربية والتعليم، أن الأسئلة فى امتحانات المواد الأساسية ستكون فى منهج الفصل الدراسي الثاني بأكمله لأن الطالب يتم تقييمه بمجموع درجات 280 درجة، حيث تم إبعاد باقي المواد الغير مضافة للمجموع من جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 لتخفيف الضغط على الطلاب.

​​​​​​​إجابات امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي في محافظة الدقهلية

يحرص "شبابيك" على تقديم إجابات امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية، كي يتمكنوا من معرفة أخطاءهم، وذلك بعد الرجوع إلى معلمين مختصين في مادة اللغة العربية، وسيتم إعلان إجابات امتحان العربي لثالثة إعدادي فور الانتهاء منه.

حل امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية 2021

وحتى يتعرف الطلاب على حل امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية 2021، يجب في البداية التعرف على شكل الامتحان.

ويتم حل امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية 2021، في ورقة إجابة منفصلة.

ويتم حل امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية 2021، خلال ساعتان ونصف الساعة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية