رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان الصف الثالث الاعدادي 2021 الدقهلية

تسريب امتحان الصف الثالث الاعدادي 2021 الدقهلية

تداولت أخبار بشأن تسريب امتحان الصف الثالث الاعدادي 2021 الدقهلية، عبر الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية.

وبدأت الامتحانات في محافظة الدقهلية يوم الثلاثاء 1 يونيو 2021، والتي أدى فيها الطلاب امتحان مادة اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي 2021.


امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021

وقام عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور في مواقع التواصل الاجتماعي بنشر أخبارًا عن تسريب امتحان الصف الثالث الاعدادي 2021 الدقهلية.

ويمتحن طلاب الصف الثالث الإعدادي 2021، امتحانات آخر العام في لجان مؤمنة ومراقبة في المدارس، وذلك خلال 6 أيام.

ويؤدي الطلاب امتحانات الشهادة الإعدادية في 6 أيام، تبدأ باللغة العربية، وكذلك الدراسات الاجتماعية، العلوم، اللغة الإنجليزية، الجبر والإحصاء، الهندسة.

تسريب امتحان الصف الثالث الاعدادي 2021 الدقهلية

وانتشرت في الساعات الأخيرة، أنباء وأخبار كثيرة بشأن تسريب امتحان الصف الثالث الاعدادي 2021 الدقهلية.

وقال بعض الطلاب وأولياء الأمور أن هناك تسريب امتحان الصف الثالث الاعدادي 2021 الدقهلية، وهو ما يرغب باقي الطلاب في معرفته.

وكان هناك تسريب لبعض الامتحانات في السنوات الماضية لبعض السنوات الدراسية، على رأسها الصف الثالث الثانوي، قبل أن يتم التحكم في الأمر من قبل وزارة التربية والتعليم.

ولم يعلق وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أو مسؤول في الوزارة بأي تصريحات بشان تسريب امتحان الصف الثالث الاعدادي 2021 الدقهلية.

وفي نهاية الأمر، فإن تسريب امتحان الصف الثالث الاعدادي 2021 الدقهلية غير صحيح، والصور والفيديوهات المنتشرة هي ليست الأسئلة التي يجب عنها الطلاب في الامتحانات.

​​​​​​​

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم