رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة سوهاج الترم الثاني

تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة سوهاج الترم الثاني

الآلاف من الطلاب يبحثون خلال الفترة الحالية عن تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة سوهاج الترم الثاني.

ويمتحن طلاب الصف الثالث الإعدادي 2021 في الأيام الحالية امتحانات آخر العام الدراسي الحالي، مما يجعل الكثير منهم يرغب في معرفة حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة سوهاج.

وترددت في الساعات الأخيرة أنباء بشأن تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة سوهاج، وهو ما يثير قلق الطلاب وخوفهم بسبب حصول الأشخاص على درجات ليست من حقهم.

امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021

وبدأت الامتحانات للصف الثالث الإعدادي 2021 في محافظة سوهاج يوم السبت 5 يونيو، بأداء امتحان اللغة العربية والخط والإملاء، والتربية الرياضية للمدارس الرياضية، وفي يوم الأحد 6 يونيو امتحن الطلاب الجبر والإحصاء.

ويتبقى لطلاب الصف الثالث الإعدادي 2021 في سوهاج 4 امتحانات لإنهاء ماراثون الشهادة الإعدادية خلال العام الجاري، وهي:

  • الاثنين 7 يونيو: العلوم.
  • الثلاثاء 8 يونيو: اللغة الأجنبية.
  • الأربعاء 9 يونيو: الهندسة.
  • الخميس 10 يونيو: الدراسات الاجتماعية.

تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة سوهاج الترم الثاني

وانتشرت أخبار وأنباء على مواقع التواصل الاجتماعي تقول أن هناك تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة سوهاج الترم الثاني.

ويقول بعض الطلاب وأولياء الأمور أن هناك تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة سوهاج الترم الثاني، ليبحث البعض عن الأمر وحقيقته.

ولم يتحدث أي مسؤول في الإدارة التعليمية بالمحافظة عن تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة سوهاج الترم الثاني، وكذلك وزارة التربية والتعليم.

وفي النهاية، فإن تسريب امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة سوهاج الترم الثاني سواء من صور أو فيديوهات منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي حاليًا ليست صحيحة، وهي مجرد إشاعات لبعض الأشخاص.​​​​​​​

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم