رئيس التحرير: أحمد متولي

تفاصيل حادث الشيخ عبدالله عزب

تفاصيل حادث الشيخ عبدالله عزب

أثار حادث الشيخ عبدالله عزب حالة من الجدل الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تسائل الكثير عن تفاصيل الحادث الذي أودى بحياته.

أنهى حادث سير حياة الشيخ عبدالله عزب، إمام مسجد السيدة زينب بالقاهرة، وهرعت سيارة الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور، إلا أنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة.

تفاصيل حادث الشيخ عبدالله عزب

كشفت التحريات الأولية، عن تفاصيل حادث الشيخ عبدالهل عزب، حيث أنه كان في طريقه إلى بنها وتعرض لحادث مروري مروع بالقرب من طوخ.

نقل جثمان الشيخ عبدالله عزب إلى مستشفى طوخ العام وتحرير محضر بالحادث وإحالته للنيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وصرّحت النيابة العامة بدفن الجثمان.

ووجه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، بصرف مساعدة مالية لأسرة الشيخ عبد الله عزب، قدرها عشرون ألف جنيه، مع سرعة إنهاء جميع إجراءات مستحقاته المالية.

من هو عن الشيخ عبدالله عزب

عُرف الشيخ عبدالله عزب، إمام مسجد السيدة زينب بتلاوته الخاشعة للقرآن الكريم، حيث شارك في تقديم برنامج "لعلهم يفقهون" بصحبة الشيخ خالد الجندي على قناة dmc.

كان للشيخ الشهير شعبية كبيرة بين المواطنين، لذا سادت حالة من الحزن بعد رحيله وخاصة في حي السيدة زينب، وقريته التي ترعرع داخلها.

وتوفي الشيخ عبد الله عزب، إمام مسجد السيدة الأسبق إثر حادث أليم عن عمر يناهز 36 عامًا، حيث يقام عزاء الراحل اليوم أمام منزله بقرية دَمَلّو  بمحافظة القليوبية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا