نموذج امتحان فرنساوي بابل شيت للثانوية العامة 2021

نموذج امتحان فرنساوي بابل شيت للثانوية العامة 2021

ينشر «شبابيك» نموذج امتحان بابل شيت في اللغة الفرنسية على منهج الصف الثالث الثانوية للعام الدراسي الحالي 2020-2021 محاك للاختبار النهائي الذي سيعقد في شهر يوليو المقبل.

وتضمن الكتاب الدوري الصادر من وزارة التربية والتعليم بشأن ضوابط إجراء امتحانات الثانوية العامة قرارا بأن يتسلم الطلاب الذين تسلموا جهاز حاسب لوحي أسئلة ورقية بالإضافة إلى ورقة إجابة بابل شيت تكون الإجابة بها إلزاميا.

امتحانات بابل شيت للثانوية العامة

وأعلنت الوزارة عن توجيهاتها  بشأن امتحانات البابل شيت والتي على رأسها مراعاة ضرورة التأكيد على جميع الطلاب بتدوين بياناتهم كاملة من خلال الجلسة الامتحانية على كراسة الأسئلة وورقة الإجابة بابل شيت، على أن يتسلم كراسة الأسئلة وورقة الإجابة معا في نهاية كل امتحان معتمدة من السادة الملاحظين.

التشديد على الطلاب بضرورة تسجيل نفس كود الجلسة الامتحانية المدون على كراسة الأسئلة على جهاز التابلت الخاص به وعلى ورقة الإجابة البابل شيت، وتحرير محضر إثبات حاله في حالة استخدام كود مخالف لما هو مدون على كراسة الامتحان الخاصة به.

يعتمد الملاحظين صحة البيانات التي دونها الطالب في المكان المخصص لذلك على الورقة الامتحانية البابل شيت.

 اختيار الطالب لأكثر من بديل للسؤال الواحد يفقده درجة السؤال.

 في حالة عدم تسليم الطالب ورقة الأسئلة وورقه الإجابة بابل شيت يحرر محضر بالواقعة وإلا يعتبر الطالب راسب في هذه المادة حتى وإن قام تسجيل الإجابات على الحاسب اللوحي التابلت.

يقوم الطالب باختيار الإجابة المناسبة في ورقة الإجابة بابل شيت وعليه تسجيل نفس الإجابة على جهاز التابلت اختياريا.

امتحان بابل شيت فرنساوي للثانوية العامة

نموذج الامتحان التالي الموضوع من قبل أحد معلمي المادة بالوزارة عبارة عن أسئلة بنظام بابل شيت لتعويد الطلاب عليها:

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا