رئيس التحرير أحمد متولي
 البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف نتيجة الصف الثالث الإعدادي

البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف نتيجة الصف الثالث الإعدادي

تنشر البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف نتيجة الصف الثالث الإعدادي قبل توزيعها على المدارس ليتاح للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عنها فور اعتمادها.

وأنهى طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة بني سويف امتحانات إتمام دراسة شهادة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2020-2021  يوم الإثنين الموافق 7 يونيو.

وينشر «شبابيك» رابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة بني سويف عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة، وآخر الأخبار عن النتيجة بحسب التصريحات الرسمية.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بني سويف

تفقدت وكيل التربية والتعليم، سهام يوسف عبد الله، مقر لجنتي تقدير درجات الشهادة الاعدادية ولجنة النظام والمراقبة، واطمأنت على أعمال تقدير الدرجات.

وطالبت بضرورة الدقة في التصحيح وعدم ترك أي جزئية في الأسئلة، كما طالبت وكيل الوزارة من لجنة النظام والمراقبة بضرورة الدقة في رصد الدرجات ومراجعة ورقة الإجابة بعناية حرصا على مصلحة الطلاب.

​​​​​​​

وشددت وكيل الوزارة على إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية بلجان التقدير والالتزام بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي حرصا على سلامة المعلمين، مقدمة الشكر للموجهين والمعلمين القائمين على أعمال تقدير الدرجات وكذلك أعضاء الكنترول على التزامهم وحرصهم على مصلحة الطلاب.

واعلن محافظ بني سويف الخميس 17 يونيو نتيجة الشهادة الإعدادية وأتاح للطلاب وأولياء الامور الاستعلام عنها رسميا من الآن.

البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف

ويمكن الاستعلام عن النتيجة إلكترونيا من خلال رابط بوابة المحافظة من هنا.

معرفة النتيجة يكون بإدخال رقم الجلوس فقط، ولا يلزم أي معلومات أخرى للاطلاع عليها علما بأن النتيجة التي تظهر إلكترونيا استرشادية فقط.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة