رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف الترم الثاني 2021

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف الترم الثاني 2021

ظهرت رسميا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف عن الترم الثاني 2021، ظهر الخميس 17 يونيو، بعد اعتمادها رسميا من جانب محافظ الإقليم.

وأنهى طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة بني سويف امتحانات إتمام دراسة شهادة التعليم الأساسي للعام الدراسي 2020-2021  يوم الإثنين الموافق 7 يونيو.

وينشر «شبابيك» رابط الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة بني سويف عبر البوابة الإلكترونية للمحافظة، وتفاصيل النتيجة بالأرقام بحسب البيان الرسمي الصادر عن المحافظة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة بني سويف

اعتمد محافظ بني سويف، الدكتور محمد هاني غنيم، نتيجة الدور الأول للشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2020-2021 بنسبة بنجاح 76.43% لطلبة النظامي.

وبحسب بيان المحافظة فإن عدد المتقدمين للامتحان بلغ 50729 طالبا وطالبة، حضر منهم 41720  طالبا وطالبة، وحصل 22 طالبا وطالبة  على العلامة الكاملة والدرجة النهائية بمجموع 280 درجة.

وبلغت نسبة النجاح لطلبة المنازل 43.12%، حيث تقدم للامتحان 939 طالبا حضر منهم 866 طالبا.

وتوجه محافظ بني سويف بالتهنئة لأولياء الأمور والطلاب بمناسبة النجاح والتفوق، متمنيا لهم دوام التفوق في السنوات المقبلة ،وفي الحياة العملية، مؤكدا على أن الحفاظ على التفوق هو التحدي الفعلي الذي ينبغي أن يضعه الطلبة أمام أعينهم.

البوابة الإلكترونية لمحافظة بني سويف

ويمكن الاستعلام عن النتيجة إلكترونيا من خلال رابط بوابة المحافظة من هنا.

معرفة النتيجة يكون بإدخال رقم الجلوس فقط، ولا يلزم أي معلومات أخرى للاطلاع عليها علما بأن النتيجة التي تظهر إلكترونيا استرشادية فقط.

وتعلن مديرية التربية والتعليم بالمحافظة خلال أيام موعد وجدول إجراء امتحانات الدور الثاني لما يقارب 10 آلاف طالب وطالبة لم يجتازوا الدور الأول.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة