رئيس التحرير أحمد متولي
 فرح محمد علي رزق للمرة الثانية صور وفيديو

فرح محمد علي رزق للمرة الثانية صور وفيديو

لفت فرح محمد علي رزق أنظار الجمهور والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية، لتنتشر العديد من التساؤلات حول زيجته الثانية.

احتفل الفنان محمد علي رزق، مساء اليوم السبت، بعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين وعدد من نجوم الفنانين.

فرح محمد علي رزق

شارك الفنان محد علي رزق، عبر خاصية القصص القصيرة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك جمهوره ومتابعيه بمجموعة من الصور قبل انطلاق عقد القران.

كتب رزق على الصور التي نشرها تعقيبًا: الفرح حلو مافيش كلام، حيث غمرته السعادة التي ظهرت في مقاطع الفيديو والصور المختلفة.

زوجة محمد علي رزق

تعتبر مصممة الديكور نورهان ماهر هي الزوجة الثانية في حياة الفنان محمد علي رزقـ بعدما انفصل عن زوجته الأولى سارة.

كان قد أعلن محمد علي رزق في فبراير العام الماضي عن انفصاله عن زوجته الأولى سارة فهيم، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وعلق قائلا: «أنا انفصلت أنا وسارة.. الحمد لله على كل شيء.. شكراً ليكِ كنتِ خير زوجة.. دعواتكم ربنا يعوضها خيرا ويعوضني خيرا».

آخر أعمال محمد علي رزق

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان محمد علي رزق مسلسل ضل راجل الذي تم عرضه في رمضان الماضي، حيث شارك في بطولته بجانب كلًا من ياسر جلال، نور، نرمين الفقي، إنعام سالوسة، رنا رئيس، ميدو عادل، محمود عبدالمغني.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011