رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 برقم الجلوس محافظة المنيا

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 برقم الجلوس محافظة المنيا

يترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2021 موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس محافظة المنيا، من خلال موقع البوابة الإلكترونية للمحافظة التي توفر نتائج الشهادة الإعدادية.

استحوذت نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس محافظة المنيا على تفكير الطلبة والطالبات بجانب أولياء الأمور، الذين ينتظرون النتيجة بفارغ الصبر لمعرفة مستوى أداب الطلاب خلال العام الدراسي.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس محافظة المنيا

يبحث العديد من الطلاب منذ انتهاء ماراثون امتحانات الصف الثالث الإعدادي عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس محافظة المنيا، إستعدادًا لظهور النتيجة والحصول عليها دون عراقيل يمكن أن تواجهم حينها.

يحرص شبابيك على مساعدة الطلبة والطالبات في الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 برقم الجلوس محافظة المنيا، منذ الوهلة الأولى وحتى نهاية العام واستخراج النتيجة.

 للاستعلام عن النتيجة يمكنك الدخول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس محافظة المنيا، أو الضغط هنا ليتم تحويلك مباشرة إلى البوابة الإلكترونية للمحافظة.

ويمكن الاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس محافظة المنيا 2021، في التالي :-

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس محافظة المنيا 2021 قطاع شمال

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس محافظة المنيا 2021 قطاع جنوب

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس محافظة المنيا 2021 قطاع وسط

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 محافظة المنيا

تزايدت حلقة من التساؤلات عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 محافظة المنيا، من قبل الطلاب خلال الساعات القليلة الماضية، في محاولة منهم لمعرفة الموعد تحديدًا.

 انهى طلاب الشهادة الإعدادية الإمتحانات في محافظة المنيا يوم الخميس المنصرم، ومن ثم بدأت أعمال التصحيح والمراجعة في الكنترول، والتي من المفترض أن تستمر خلال الأسبوع الجاري لتظهر بنهايته وفق تصريحات مدير التربية والتعليم بالمحافظة.

الجدير بالذكر، أن هناك ما يقرب من 102 ألف طالب وطالبة قد تقدموا لاداء امتحانات آخر العام بجميع الادارات التعليمية التابع للمحافة وقد تم توزيع الطلاب على عدد 526 لجنة امتحانية.

​​​​​​​​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011