رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

يبحث الآلاف من طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم في محافظة المنوفية عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالاسم ورقم الجلوس.

وكانت امتحانات الصف الثالث الإعدادي في المنوفية قد انطلقت يوم السبت 5 يونيو 2021، بأداء الطلاب امتحان اللغة عربية وخط وإملاء.

فيما انتهت الامتحان يوم الخميس 10 يونيو 2021 بامتحان الطلاب في مادة الهندسة، من داخل لجان امتحانات مراقبة بالكامل وسط إجراءات احترازية لحماية الطلاب من فيروس كورونا المستجد.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021

ويسعى أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي إلى التعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 بالاسم ورقم الجلوس.

ويبحث نحو 73 ألفًا و290 طالبًا وطالبة على مستوى الإدارات التعليمية، على كافة التفاصيل بخصوص نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 بالاسم ورقم الجلوس.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021

وفيما يتعلق بشأن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 بالاسم ورقم الجلوس، فقد أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، أحمد سويد، كافة التفاصيل بخصوص النتيجة.

وأشار أحمد سويد، أن عمليات تصحيح نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021، قد بدأت منذ يوم الأربعاء 9 يونيو 2021.

 وأضاف أن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 بالاسم ورقم الجلوس، سيكون بعد الانتهاء من عملية رصد النتائج والدرجات بالمنوفية.

قال وكيل التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، إن عمليات رصد الدرجات للشهادة الإعدادية من المتوقع لها أن تستمر 7 أيام.

ونوه وكيل التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، أن يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 بالاسم ورقم الجلوس، ثم إعلانها يوم 26 يونيو 2021.

​​​​​​​نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، أحمد سويد، إلى أن نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021، لن تقل عن 90%.

وأكد وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، أحمد سويد، أن هذه النسبة تأتي وفقاً للمؤشرات والعينات الأولية للتصحيح.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 بالاسم ورقم الجلوس يمكن لأولياء الأمور والطلاب الاطلاع على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 بالاسم ورقم الجلوس عبر المواقع الرسمية المخصصة لذلك.

وسيتم إتاحة رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 بالاسم ورقم الجلوس، على المواقع الرسمية التابعة لوزارة التربية والتعليم، ومديرية التعليم في المحافظة.

ويمكن الاطلاع على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 بالاسم ورقم الجلوس ، في التالي :-

1- رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 بالاسم ورقم الجلوس من هنا  

2- رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 بالاسم ورقم الجلوس ​​​​​​​من هنا

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية