رئيس التحرير: أحمد متولي

موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2021

موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2021

دارت تساؤلات عديدة حول موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2021، خلال الساعات الماضية، رغبة منهم في معرفة الموعد الذي تم تحديده للمكافأة.

تعمل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على دعم ومساندة المنتسبين للعملية التعليمية من خلال تلك المكافأة التي من شأنها تحفيزهم لإنجاز المهم المطلوبة منهم.

موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2021

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد مكافأة الامتحانات للمعلمين 2021، والتي سيتم صرفها خلال فترة الامتحانات التحريرية لطلاب الدبلومات الفنية 2021 في يوم 19 يونيو الجاري.

نوهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على جميع الإدارات التعليمية، صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2021، وذلك في إطار جهودهم للإشراف على امتحانات الدبلومات الفنية2021، وكذلك امتحانات الشهادة الإعدادية التي انتهت بالفعل.

مكافأة الامتحانات للمعلمين 2021

وأوضحت الوزارة، أن مكافأة الامتحانات للمعلمين 2021، يتم تقسيمها على جزئين وهما امتحانات الدور الأول وامتحانات الدور الثاني.

كما أشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أن مكافأة الامتحانات للمعلمين 2021 تصل إلى 2000 جنيه لامتحانات الدور الأول، و2000 جنيه لامتحانات الدور الثاني.

وتبدأ الامتحانات النهائية لطلاب الدبلومات الفنية، يوم 19 يونيو الجاري على أن تنتهي في أول يوليو المقبل، والتي تعقد ورقيًا في المدارس، وسط تنفيذ كل الإجراءات الاحترازية المشددة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشددت الوزارة، على ضرورة تشكيل غرفة عمليات مركزية في الإدارات التعليمية، لمتابعة سير العملية الامتحانية بشكل جيد، والوقوف على أبرز استعدادات جميع المدارس لعقد الإمتحانات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا