رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب توقف برنامج ريهام سعيد للمرة الثانية

سبب توقف برنامج ريهام سعيد للمرة الثانية

تسببت الإعلامية ريهام سعيد في حالة صاخبة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية، بعد توقف برنامجها.

انقسمت العديد من الآراء حول سبب توقف برنامج ريهام سعيد للمرة الثانية، ليشير البعض إلى حلقة أم نور التي أثارت غضب الجمهور.

هاجم الجمهور الإعلامية ريهام سعيد، بسبب حلقة أم نور التي عُرفها الجمهور بسبب فيديوهاتها الأخيرة المنتشرة على منصات السوشيال ميديا، لتكون آخر حلقات برنامج صبايا الخير.

سبب توقف برنامج ريهام سعيد

 خرجت الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الخير على قناة النهار، لتوضح سبب توقف برنامجها، عقب انتشار الكثير من الأقاويل.

​​​​​​​

وأوضحت ريهام سعيد، أن سبب تركها البرنامج هو انتهاء مدة التعاقد، وذلك من خلال بث مباشر عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأشارت سعيد، إلى أنها لن تفصح عن غيابها خلال الحلقة الأخيرة كونها لن تحب لحظات الوداع، مؤكدة إلى أنها ستحصل على اجازة صيفية ومن بعدها ستعود إلى جمهورها.

علاقة ريهام سعيد بإدارة قناة النهار

لفتت ريهام سعيد، إلى أن علاقتها بإدارة قناة النهار جيدة جدا، ولم يحدث أي خلاف مهني أو مادي، مشيرة إلى أن حلقة أم نور تمت مراجعتها من القناة والرقابة وتم الموافقة عليها بالفعل.

الجدير بالذكر، أن أعلنت ريهام سعيد عن عودتها للبرنامج في أكتوبر 2020 مرة أخرى بعد فترة توقف عقب المشاكل التي تعرضت لها وإيقافها من قبل المجلس الأعلى للإعلام.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011